مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

هوم سنتر تكشف عن كتالوجها الجديد متضمناً 850 تصميماً جديداً

125 غرفة، 50 تشكيلة جديدة، و25 فكرة لغرف الأطفال

كشفت هوم سنتر، سلسلة المتاجر الرائدة للأثاث واللوازم المنزلية في المنطقة، عن النسخة الأحدث من كتالوج منتجاتها والمكون من 140 صفحة تعرض مجموعة واسعة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية، سواء الكلاسيكية والمعاصرة. ويوفر الكتالوج الجديد للعملاء فرصة إعادة اكتشاف متعة التسوق لمنازلهم من خلال أكثر من 850 تصميماً مميزاً.

هوم سنتر تكشف عن كتالوجها الجديد متضمناً 850 تصميماً جديداًهوم سنتر تكشف عن كتالوجها الجديد متضمناً 850 تصميماً جديداًوكما في كل عام، تعكس هذه النسخة من الكاتالوج أيضاً أحدث الاتجاهات العالمية لهذا العام في مجال تأثيث المنازل، وقد تم تصميمه على نحو يلائم أذواق المتسوقين في المنطقة.

وبالإضافة إلى النسخة المطبوعة، تتوفر نسخة إلكترونية من الكتالوج على الإنترنت وهي معززة بوظائف تفاعلية مع مكونات تكنولوجية حديثة، كالفيديوهات الغنية بالمعلومات وإمكانية عرض الكاتالوج على الهاتف المتحرك.

وقال كريس كوكر، رئيس قسم الأثاث المنزلي، لاندمارك العربية: “تم تصميم كتالوج هوم سنتر 2017 على نحو يواكب متطلبات التصميم وأنماط الحياة المتغيرة لدى عملائنا. وكما في كل عام، تعكس هذه النسخة أيضاً الاتجاهات العالمية لهذا العام في تأثيث المنازل، وقد تم تصميمها وعرضها بأسلوب جميل يجذب اهتمام المتسوقين الإقليميين. كما أنها تقدم لربات البيوت مجموعة من نصائح عملية حول تصميم وترتيب المنزل”.

ويقدم الكتالوج للعملاء نظرة شاملة على أحدث تشكيلات هوم سنتر من المنتجات المنزلية وهي مصنفة إلى منتجات غرف المعيشة، وغرف الطعام، وغرف النوم، وغرف الألعاب. كما تضم نسخة هذا العام قسماً مخصصاً لمجموعة من المنتجات القياسية أو المجمعة، مثل الطاولات والأرائك والأسرة وخزائن الملابس، مما تتيح للعملاء اختيار المكونات التي تناسب أذواقهم وشخصياتهم.

وتقدم هوم سنتر هذا العام ثلاث مجموعات تحبس الأنفاس – هي أرابيسك، مراكش، وماجيستك – وكل واحدة منها مستوحاة من أساليب مميزة ومنسقة على نحو يضفي لمسات جميلة على كل منزل. ويتضمن الكتالوج الجديد أيضاً قسم “صفقات ضخمة” الذي يقدم للعملاء مجموعة من المنتجات بأفضل الأسعار. وإلى جانب العروض المميزة لهذا العام، تقدم هوم سنتر ضمانات لمدة تصل إلى سنتين على الأثاث وسنة واحدة على الأدوات المنزلية.

وإلى جانب تصميمه الذي يحاكي أذواق العملاء وتطلعاتهم، يضم الكاتالوج نصائح وإرشادات واقتراحات عملية حول تصميم وترتيب المنازل.

وسيكون الكتالوج الجديد متوفراً بنسخته المطبوعة في متاجر هوم سنتر، في حين يمكن مطالعة النسخة الإلكترونية على الموقع الإلكتروني لهوم سنتر (www.homecentre.com).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X