هيئة الترفيه تستعد لإطلاق فعاليات ترفيهية متنوعة خلال شهر رمضان المبارك

تعتزم الهيئة العامة للترفيه تقديم عدد من الفعاليات الترفيهية خلال شهر رمضان الكريم على أن تتناسب مع روحانية الشهر وذلك في مناطق المملكة المختلفة.

وستحظى الرياض بعدد من هذه الفعاليات، حيث  ستقام فعالية “ الأقمار السبعة – سفن مونز” والتي تتكون من سبع قبب، تمثل كل قبة عصر من العصور الإسلامية وتقدم أنواع مختلفة من الأطعمة، وتعكس على أسقفها بتقنية بث غامر حديثة تجعل المشاهد في قلب الحدث، حيث تروى قصص من التاريخ الإسلامي والخطوط العربية بطريقة مبتكرة، بالإضافة إلى منطقة داخلية لأنشطة الأطفال، وذلك من بداية الشهر الكريم حتى نهايته وذلك بالمنطقة بين مركز الملك عبدالله المالي والرياض بارك على الدائري الشمالي.

بينما تشهد حديقة الملك عبدالله بالملزإقامة فعالية “حارة رمضان الترفيهية” التي تستمر طوال الشهر الكريم، تقدم خلالها المسابقات والأسواق التراثية وغيرها من الأنشطة الثقافية والرياضية.

وتحتضن قاعة الفريدة  فعالية “أيام زمان 2” في في الفترة من 3 إلى 6 رمضان حيث تحتوي على بازار وألعاب شعبية.

ويشهد مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات  فعاليات “رمضان في حارتنا” والتي تقام في الفترة من 5 إلى 29 رمضان وهي فعالية ذات طابع تراثي وترفيهي.

وعلى مدى ثلاث أيام في الفترة من 11 إلى 13 رمضان تقام فعالية “معرض شالكي رمضان 3” الترفيهية والاجتماعية التي تعزز الجانب الوطني وتجمع الطابع التراثي بالابتكاري الحديث، وذلك في فندق كراون بلازا – المدينة الرقمية.

في حين تأتي فعالية “لمّة رمضانية” التي سيكون العوائل والأفراد فيها على موعد مع مشاهدة ثقافات البلدان الإسلامية في رمضان وذلك في قاعة الفريدة على مدى ثلاثة أيام بين 8 و10 رمضان.

كما ستقام في الدرعية فعالية “غبقة2” في الفترة من 9 إلى 13 رمضان في قاعة أوشا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: