الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

هيونداي تستعرض مجموعة واسعة من سياراتها في المملكة

فعالية "يوم مع هيونداي" تعود من جديد لتسلط الضوء على أهم منتجات الشركة الكورية

عرضت شركة هيونداي الكورية مجموعتها الكاملة من سيارات السيدان والدفع الرباعي أمام نخبة من الصحفيين السعوديين المتخصصين بقطاع السيارات، وذلك أثناء فعالية “يوم مع هيونداي” التي أقيمت يوم أمس في حلبة الريم الدولية بالرياض، في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الصانعة الكورية التي تعد خامس أكبر شركة مصنعة للسيارات من حيث الحجم في العالم، لتأكيد التزامها الراسخ بالجودة والابتكار على امتداد جميع منتجاتها.

 يوم مع هيونداي

وتم تنظيم الحدث من قبل شركة الوعلان للتجارة ، موزع سيارات هيونداي في الرياض والمنطقة الوسطى ، إلى جانب شركتي المجدوعي للسيارات ، موزع هيونداي في الدمام ، وموزع سيارات هيونداي في  جدة والمنطقة الغربية، شركة محمد يوسف الناغي للسيارات. ويتيح الحدث الفرصة للصحفيين بإجراء اختبارات القيادة على مجموعة كبيرة من سيارات الشركة ضمن حلبة مخصصة لهذا الغرض.

وأكد مايك سونغ، رئيس عمليات شركة هيونداي أفريقيا والشرق الأوسط، أن الحدث يشكل منصة فريدة لاستعراض مزايا الجودة التي توفرها الشركة على امتداد جميع فئات منتجاتها من السيارات الصغيرة وصولاً إلى سيارات الدفع الرباعي الكبيرة. وقال: “يشكل العام 2017 أهمية خاصة بالنسبة لشركة هيونداي خصوصاً وأننا سنطلق إصدارين جديدين كلياً لاثنين من أهم طرازاتنا وأكثرها نجاحاً”. كما أعرب سونغ عن ثقته بأن الطرازات الجديدة كلياً من هيونداي ستشكل علامة فارقة في سوق السيارات السعودية، خصوصاً وأنها تجمع بين التصميم العصري والابتكار مع الخصائص المميزة التي تجذب اهتمام العملاء.

وتحتل هيونداي مكانة مرموقة في سوق السيارات السعودية، إذ تعتبر السيارة الأكثر مبيعاً في المملكة ضمن فئات سيارات السيدان والدفع الرباعي بشكل عام وخصوصاً في فئة سيارات السيدان الصغيرة. وتتضمن خطط الصانعة الكورية للعام 2017 إطلاق الإصدار الجديد كلياً من طراز أزيرا ضمن فئة السيدان الكبيرة، والتي انطلقت مبيعاتها بالفعل في السوق الكورية، إضافة إلى إطلاق الجيل الخامس من طراز أكسنت ضمن فئة السيدان الصغيرة، والتي تم أطلاقها الأسبوع الماضي ضمن فعاليات المعرض الدولي الكندي للسيارات في مدينة تورينتو.

يوم مع هيونداي

وتضمنت فعالية “يوم مع هيونداي” كلمة افتتاحية من مايك سونغ وعرضاً خاصاً حول أهم خصائص سيارة أزيرا الجديدة كلياً والتي من المتوقع أن تصل صالات العرض في المنطقة خلال النصف الأول من العام 2017. كما تواجد في الحدث ممثلين عن المكتب الرئيسي للشركة ومركز هيونداي للأبحاث والتطوير، الذين قدموا عرضاً مفصلاً حول أحدث التقنيات الجديدة التي تعمل الشركة على تطويرها واستخدامها في طرازاتها المتنوعة، بالإضافة إلى شرح كامل حول رؤية هيونداي لمستقبل التنقل.

كما أشار مايك سونغ إلى أن هيونداي رسخت موقعها كشركة رائدة في قطاع السيارات، من خلال الابتكار في العديد من التقنيات الجديدة مثل السيارات ذاتية القيادة والتقنيات الخاصة بمساعدة السائقين، بالإضافة إلى المضي قدماً في استخدام مصادر الطاقة المتنوعة في طرازات جديدة من سيارات هيونداي.

وستكون سيارة أزيرا الجديدة كلياً، الطراز الأكثر تطوراً من الناحية التقنية بين جميع منتجات هيونداي، حيث ستتضمن أحدث مزايا وتقنيات الراحة والأمان التي تتناسب مع فخامتها. ويتيح التصميم الجديد تجربة غير مسبوقة من الراحة بفضل التجهيزات الفريدة ومزايا التصميم الداخلي التي تم تجهيزها خصيصاً لتتيح أعلى مستويات الراحة والفخامة.

وبالإضافة إلى التصميم الداخلي المميز ومساحة المقصورة الواسعة التي صُممت وفق أهم المعايير الهندسية التي تعزز مفهوم المساحة المريحة، فقد تم تجهيز هذه السيارة الفاخرة بالعديد من المزايا التي تعزز مستوى الأمان وترسخ التطور التقني في أزيرا الجديدة الكلياً. ويعكس الإصدار الجديد من هذه السيارة توجه شركة هيونداي ورؤيتها في تبني التقنيات الذكية، من خلال إدخال نظام شامل ومتطور للمساعدة تم ضبطه لتوفير أعلى مستويات السلامة للسائق، ويتضمن هذا النظام العديد من مزايا السلامة من هيونداي، مثل، نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ (AEB)، نظام المساعدة على الالتزام بالمسار، ونظام الكشف الذكي عن البقعة العمياء، ونظام التحذير من مغادرة المسار، نظام تنبيه السائق، نظام تثبيت السرعة الذكي، ونظام للرؤية المحيطية.

يوم مع هيونداي
يوم مع هيونداي

واختتم سونغ قائلاً: لطالما كانت هذه المزايا الفريدة والمتطورة، مرتبطة بفئة السيارات الفاخرة، إلا أن هيونداي تؤمن تماماً بأهمية توفيرها لجميع العملاء ضمن كل الفئات”.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X