الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

ورشة كيفية الاستفادة من الاعلام الجديد في تسويق المشاريع الخيرية

DCA Logoينظم نادي المسؤولية الاجتماعية وجمعية الأطفال المعوقين بجامعة الملك سعود ندوة وورشة العمل بعنوان: (كيفية الاستفادة من الاعلام الجديد بأنواعه، تويتر، فيسبوك، آنستقرام) في تسويق المشاريع الخيرية، وكيفية جلب دعم مادي من القطاع الخاص لمنشأتك الخيرية عن طريق الاعلام الجديد.. يقدمها نخبة من الأسماءالمعروفة، بينما تحمل ورشة العمل اسم (الطرق المثلى في استخدام الاعلام الجديد لتسويق مشاريعك الخيرية) يقدمها الإعلامي والمدرب فهد الفهيد.

هذه الورش موجهه لكل العاملين في القطاع الخيري بأنواعه الجمعيات الخيريه ، مكاتب دعوة الجاليات،دور تحفيظ القرآن، مراكز التعليم الخيري، إضافة إلى المهتمين بالعمل الخيري.

علما أن الورشة ستقام يوم السبت ١ رجب الموافق ١١ مايو بعد صلاة المغرب مباشرة في مقر جمعية الاطفال المعوقين وتستمر لمدة ثالاث ساعات، يوجد مكان مخصص للنساء، كما ستقدم شهادات معتمده لورشة العمل.و الدعوه عامه ومفتوحه ومجانيه.

DCA Charity Workshop

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==