الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

وزارة الصحة بالشراكة مع شركة النهدي تواصل مسيرتها لمبادرة قافلة الأمل الطبية

أستكمالا لنجاحها المتواصل زارت قافلة الأمل الطبية محافظة بيشة ، وذلك بحضور الرئيس لشركة النهدي المهندس ياسر جوهرجي بالتعاون مع وزارة الصحة بتدشين القافلة الطبية هناك وذلك بما يتماشى مع مساعيها الرامية إلى نشر الأمل في مختلف أنحاء المنطقة الجنوبية.

وتأتي قافلة الأمل الطبية في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركة النهدي، وتهدف إلى تعزيز الوعي في القرى والمناطق النائية في المنطقة الجنوبية في عبر توفير نصائح طبية مجانية وإجراء فحوصات حيوية تشمل قياس ضغط الدم ومستويات السكر في الدم وقياس الوزن.

وزارة الصحة بالشراكة مع شركة النهدي تواصل مسيرتها لمبادرة قافلة الأمل الطبيةوبهذه المناسبة، قال المهندس ياسر جوهرجي، الرئيس التنفيذي لشركة النهدي: “تعد قافلة الأمل الطبية واحدة من ضمن المبادرات العديدة التي تطلقها النهدي بهدف خدمة المجتمع، وتعزيز الوعي الصحي بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030. نؤمن بمسؤوليتنا تجاه المجتمع السعودي ونسعى باستمرار إلى إيجاد السبل التي تساهم في تحسين رفاهه. تتمتع النهدي بامتياز يتيح لها فرصة توفير الخدمات لملايين الزوار في مختلف أنحاء المملكة سنوياً، ومع هذا الامتياز تأتي مسؤولية الشركة تجاه هؤلاء الأفراد والمجتمع الذي نعمل فيه.”

من خلالها صيادلة مثقفي السكري المؤهلين بالتعرف على احتياجات السكان ومساعدتهم على تحسين صحتهم.

وتتضمن الرؤية الوطنية السعودية لعام 2030 السعي نحو بناء مجتمع حيوي، الأمر الذي لا يمكن تحقيقه إلا من خلال تعزيز الرفاه الجسدي والنفسي والاجتماعي. ويأتي التزام شركة النهدي في رفع الوعي الصحي انسجاماً مع هذه الرؤية، كما يستند إلى استراتيجية وزارة الصحة التي تعمل باستمرار مع شركاء في القطاعين الخاص والعام للمشاركة في إيجاد بيئة اقتصادية متنوعة ومستدامة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X