يسلم فمك مع مركز الأمير سلمان للشباب والجمعية السعودية لطب الأسنان

يطلق مركز الأمير سلمان للشباب بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان الأربعاء القادم حملة “يسلم فمك” التي تهدف للتوعية بأضرار سرطان الفم وكيفية الوقاية منه وماهية أسبابه , وذلك في مركز بانوراما مول بالرياض .

وتأتي الحملة لتأصل المسؤولية الاجتماعية للمركز باتجاه هذا المجتمع , إلى جانب تشجيع الشباب المبادرين من أبناء هذا الوطن الغالي.

وأوضح قائد الفريق عبدالله المطرب أن الحملة توافق الشهر العالمي لصحة الفم وسرطان الفم , مشيرا إلى أنها نابعة من إحساسهم الوطني تجاه مجتمعهم ووطنهم بأهمية إرشادهم لهذا الخطر الداهم.

وأفاد مسؤول الإعلام والنشر بمركز الأمير سلمان للشباب مبارك الدعيلج من جانبه , أن الحملة تأتي امتدادا لتوجه مركز الأمير سلمان للشباب بدعم المبادرات الشبابية التطوعية ذات النفع الاجتماعي خاصة أن شريحة الشباب هي الشريحة الأكبر بالإضافة أن هذه المبادرة تتماشى مع أحد توجهات هذا الصرح بتنمية وتشجيع ثقافة العمل التطوعي لدى شباب الوطن.

مما يذكر أن الحملة ستكون ستقام يوم 10_11 ابريل في مركز بانوراما مول , على أن تقام يوم 17_ 18 ابريل في مركز العثيم مول شرق الرياض , وتختتم يوم 24_ 25 بمركز السلام مول غرب الرياض.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.