مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

يوم هواوي 2016 السعودية يُطلق منصة الابتكار المشترك

بناء افضل تواصل في جميع انحاء المملكة

أطلقت شركة “هواوي”، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، “يوم هواوي 2016” يوم الاثنين 19 ديسمبر الجاري في فندق ريتز كارلتون الرياض. وتحت عنوان “بناء افضل تواصل في جميع انحاء المملكة “، تأتي هذه الفعالية لتستعرض دور تقنية المعلومات والاتصالات في قيادة الثورة الرقمية وبناء اقتصاديات مستدامة قائمة على المعرفة تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

[quote align=”left”]معرض تقني وعرض أولي مباشر ومؤتمر يستعرض الحلول الجديدة لتقنية المعلومات والاتصالات دعماً للثورة الرقمية في مختلف القطاعات[/quote]وبحضور ما يزيد عن 600 خبيراً متخصصاً في مجال تقنية المعلومات في المملكة، من المتوقع أن يسلط “يوم هواوي 2016” الضوء على دور منصات “هواوي” المشتركة في طرح ابتكارات متطورة عبر قطاعات مختلفة تشمل الضيافة والعقارات والخدمات المصرفية والتعليم والمرافق الخدمية والمنازل الذكية والمكاتب الذكية بما يمكن المؤسسات السعودية من تحقيق ثورتها الرقمية المنشودة.

Ramadan Ding - CEO Huawei Saudi Arabia
– رمضان دينغ الرئيس التنفيذي لشركة هواوي

وفي معرض تعليقه على انطلاق “يوم هواوي 2016″، صرّح رمضان دينغ، الرئيس التنفيذي لشركة “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة”، قائلاً: “تماشياً مع رؤية السعودية 2030 والتزام ‘هواوي’ بدعم هذه الرؤية الوطنية، نؤكد مجدداً التزامنا بتوفير منصة للتعاون وتبادل المعرفة بما يشجع الابتكار التقني والتنمية في مختلف القطاعات. وها نحن اليوم نعمل جنباً إلى جنب مع شركة الاتصالات السعودية بهدف طرح حلول جديدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات لدعم مختلف القطاعات. كما نسعى جاهدين إلى إبرام شراكات إضافية لتسريع عجلة الثورة الرقمية”.

وتأتي العروض الأولية المباشرة والمؤتمرات وجلسات النقاش لتسلط الضوء على أحدث الابتكارات التقنية التي طرحتها “هواوي” وتسهم حالياً في بناء مدن المستقبل المستدامة والذكية. ومن المقرر أيضاً أن يقدم أبرز خبراء “هواوي” التنفيذين من مختلف أرجاء العالم كلمة موجزة عن الشبكات الذكية والمرنة والحوسبة السحابية والرقمنة السعودية. ليقوم بعدها شركاء “هواوي” البارزين مثل “ساب” بتقديم أمثلة من الواقع عن الشركات التي تقود مسيرة أعمالها بالاعتماد على البنى التحتية المشتركة مع “هواوي”.

ويأتي “يوم هواوي 2016” ليعكس التزام الشركة تجاه عملائها وشركائها في السعودية من جهة وليسرع عجلة الثورة الرقمية ويسهم في بناء الاقتصاد المستدام القائم على المعرفة تماشياً مع الرؤيا 2030 والتحول الوطني 2020.

لمزيدٍ من المعلومات عن “يوم هواوي 2016 السعودية “، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://e.huawei.com/topic/huawei-connect-2016/index.html

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X