“بيبسيكو” تطلق النسخة الثانية من تحدي “Change the Game”

أطلقت شركة “بيبسيكو” العالمية للأغذية والمشروبات عن النسخة الثانية من تحدي Change The Game، والتي دشنتها لأول مرة في عام 2016. وسيفتح باب التسجيل في نسخة 2017 من التحدي بدءاً من يوم 7 سبتمبر 2017. وبعد النجاح الذي حققته في نسختها الأولى، تعتزم “بيبسيكو” توسعة نطاق المشاركة في التحدي من خلال إتاحة المجال أمام المشاركين الشباب من 10 دول لخوض غمار التحدي.

PepsiCo Change the Game #PepsiCoCTG2017وخلال تحدي Change The Game، ستتنافس الفرق الزوجية المشاركة من خلال إطلاق أعمالهم الخاصة والمتخصصة في مجال الصحة والتغذية ضمن قطاع الأغذية والمشروبات، بما ينسجم مع الأسس التي تقوم عليها منتجات “بيبسكو”.

وبهذه المناسبة، قال عمر فريد، رئيس شركة “بيبسيكو” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تمكننا هذه المسابقة الفريدة من منح الشباب الموهوبين الفرصة لتعزيز خبراتهم ومهاراتهم المهنية، وتطوير آفاقهم الوظيفية. وبعد النجاح اللافت الذي حققناه العام الماضي، نتطلع إلى نسخة هذا العام من المسابقة لنكشف عن مزيد من الإمكانات الواعدة لدى جيل الألفية، الذين سيحظون بالفرصة لتوسيع خبراتهم العملية كجزء من فريق عمل “بيبسيكو”. وتؤكد المسابقة أيضاً التزامنا المتواصل بتأسيس مجتمعات مستدامة، عبر إتاحة الفرصة للمشاركين لحضور دورات تثقيفية غنية بالمعلومات يقدمها خبراء محترفون من شركة “بيبسيكو”، وتزويدهم بالخبرات العملية التي يوفرها العمل في شركتنا، علاوة على اكتساب المعرفة التي ستساعدهم على تحقيق النجاح في حياتهم المهنية في المستقبل”.  

وسيحظي الفائزون من مناطق آسيا المحيط الهادئ، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والهند بفرصة العمل لدى “بيبسيكو” في المناطق التي يعيشون فيها، وسيتم دعوتهم في رحلة مدفوعة التكاليف إلى دبي للمنافسة في الجولة النهائية للتحدي للفوز بفرصة عمل عالمية لمدة عام كامل أو الحصول على فرصة المشاركة في البرنامج التدريبي العالمي في أحد مكاتب الشركة في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة شهرين، بالإضافة إلى رحلة إلى مدينة نيويورك.

وسيحصل الفائزون بالمركز الثاني على عرض عمل أو برنامج تدريبي لمدة شهرين في شركة “بيبسيكو” في بلدهم الأم، أو فرصة العمل إلى جانب مدراء الشركة لمدة أسبوع، كما سيحصل الفائزون بالمركز الثالث على فرصة للعمل إلى جانب كبار مدراء  الشركة لمدة يوم واحد في بلدهم الأم.

وسيعرض الفريق الذي سيحتل المركز الأول أفكاره على إندرا نويي، الرئيس التنفيذي للشركة، وإحدى أبرز سيدات الأعمال في العالم، وهي الفرصة التي كانت مدعاة للفخر للفائزين في نسخة العام الماضي من التحدي، عمرو عزت وعمر ندى. عبر عمرو عن ذلك بقوله: “غادرنا إلى نيويورك، واتجهنا نحو المقر الرئيسي لشركة ’بيبسيكو‘، وشعرنا بسرور بالغ لمقابلة إندرا نويي. لقد كانت شديدة الحرص والاهتمام بأفكارنا، وجعلتنا نشعر بثقة لامتناهية. لقد كانت تجربة مذهلة بالفعل، وأتوجه بالنصيحة للجميع لاغتنام هذه الفرصة المميزة. كما كان عملنا لدى “بيبسيكو” العام الماضي أمراً عظيماً خصوصاً في ظل التوجيه والإرشاد الذي حصلنا عليه وساهم في إثراء خبرتنا المهنية”.

وتشمل نسخة هذا العام من التحدي دولاً أكثر من العام الماضي، وترحب بالمشاركين المؤهلين من دولة الإمارات ومصر والأردن ولبنان والسعودية والفلبين وكوريا وتايلاند وباكستان والهند.

يبدأ التسجيل في تحدي Change The Game  2017 من 7 سبتمبر حتى 6 أكتوبر 2017، ويمكن إتمام التسجيل عبر (www.pepsicochangethegame.com). ويمكن للفرق إرسال أفكارهم بدءاً من 7 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر. في حين سيكون موعد تقديم عروض المشاركين خلال الفترة من 25 أكتوبر وحتى 15 نوفمبر. وتنعقد المراحل نصف النهائية والنهائية الإقليمية في دبي بين 26-30 نوفمبر 2017.

يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول تحدي Change the Game عبر صفحات شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك، “تويتر“، و”انستغرام“. وللاستماع إلى حديث مدراء شركة “بيبسيكو” حول ضرورة مشاركة الطلاب، يمكن مشاهدة الفيديو على صفحة التحدي على موقع “يوتيوب“.

للمزيد من المعلومات حول نسخة العام الماضي من التحدي يرجى الضغط هنا.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك