جامعة الإمام تنظم (مهرجان صيف الجامعة)

تحت رعاية معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، تنظم الجامعة ممثلة بإدارة التشغيل الذاتي في الإدارة العامة للاستثمار (مهرجان صيف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية) المخصص للنساء والأطفال خلال الفترة من 21 إلى 27 شوال  الموافق 17 وحتى  23أغسطس وذلك بمركز الأمير سلمان للمعارض والمناسبات بالمدينة الجامعية.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للاستثمار المهندس محمد بن عبدالعزيز الجريان أن المهرجان يستمر لمدة سبعة أيام ويبدأ من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً، كما أن المهرجان يستهدف العائلات من منسوبي ومنسوبات الجامعة والمجتمع، ويتضمن المهرجان مجموعة من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية للمرأة والطفل ومكان مخصص للأسر المنتجة والجمعيات الخيرية.

من جانبه أشار مدير إدارة التشغيل الذاتي الأستاذ أحمد بن إبراهيم أبا الخيل أن من فعاليات المهرجان: عروضًا ثلاثية الأبعاد وليزر داخل المركز، ومجموعة من الألعاب الإلكترونية والحركية المخصصة للأطفال، ودورات تثقيفية للمرأة في مجال المكياج والتصوير والتغذية، وركنًا خاصًا للمطاعم والمقاهي داخل المركز خلال فترة المهرجان.

كما بين أبا الخيل أن المهرجان يتخلله مسابقات يومية على المسرح وتوزيع جوائز للفائزات بإدارة إذاعة يو إف إم، وسيتم عقد لقاءات مع سيدات أعمال وداعيات.​

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك