مسارات مخصصة لسيارات كريم في مطار الملك خالد الدولي

أعلنت شركة كريم – الرائدة في خدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية – عن اتفاقها مع شركة مطارات الرياض، ليتمكن كباتن كريم من توصيل وتحميل الركّاب في مناطق مخصصة في مطار الملك خالد الدولي لتكون هذه الاتفاقية الأولى من نوعها في المنطقة بين تطبيقات النقل الذكي والمطارات.

اتفاق الشراكة سيضمن لكباتن كريم الوصول لمناطق انتظار في حرم المطار بالإضافة لمسارات مخصصة أمام بوابات الوصول والمغادرة في جميع صالات المطار لاصطحاب المسافرين بشكل رسمي وآمن.

 مسارات مخصصة لكريم في مطار الملك خالد

الشراكة بين “كريم” وشركة مطارات الرياض، هي أولى خطوات الشراكة مع المطارات في المملكة، على أن تواصل “كريم” جهودها لشراكات مشابهة مع المطارات الأخرى.

وأوضح معاذ خليفاوي، مدير عام شركة كريم في منطقتي الرياض والقصيم أن “كريم اليوم هي أكبر شركة متخصصة في خدمات توصيل المشاوير على مستوى المملكة وبأفضل الأسعار. بطاقم مكون من عشرات آلاف الكباتن، نحن على ثقة أننا سنرتقي بتجربة المسافر في الرياض. شراكتنا مع مطارات الرياض تعتبر مميّزة جداً حيث هي الأولى من نوعها في المنطقة ونعتقد أنها ستكون معيار الذّهب في الشراكات المماثلة حول المنطقة. نفخر بهذا الإنجاز ونتطلّع لأن نرتقي بتجربة المسافر في كل مدن المملكة”.

اتفاقية “كريم” مع مطارات الرياض ستتضمن تواجد ركن خاص لتسجيل السعوديين الراغبين في الانضمام لفريق الكباتن بشكل مباشر من أرض المطار.

من جانبه رحب صالح بن إبراهيم الرشيد الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض بالشراكة مع “كريم”، منوها بما تملكه كريم من طاقم كبير من الكباتن السعوديين ليقدموا خدماتهم للمسافرين على مدار الساعة خاصة وأن “خطتنا الاستراتيجية هي في ضمان تشغيل هذه المطارات بأفضل المعايير العالمية، وجعل مطارات المملكة واجهة مشرفة لزوارها، وإن الشراكة مع كريم ستساهم في رفع مستوى جودة الخدمات وتوفير الحلول البديلة للمستفيدين بجانب توفير فرص زيادة دخل للمواطنين”.

وقد تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، شهدت الشركة نموًا تخطى 30% شهريًا، وهي متواجدة حالياً في أكثر من 75 مدينة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وباكستان. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة “كريم” الملايين من المشاوير الناجحة مع عشرات الآلاف من الكباتن.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك