نشاطات متنوعة للقسم النسائي بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة

تنظم مكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض مساء الاثنين 9 صفر الموافق 1 ديسميرندوة بعنوان “قيمنا غالية ونبيلة” ضمن أنشطة المكتبة النسائية لتعزيز القيم في بناء المجتمعات ومسؤولية الأسرة والمجتمع في ترسيخ القيم الصحيحة والنبيلة، تديرها موضي القنيبط، وتشارك فيها فاطمة القحطاني ونورة الحباني ونوال زمزمي وذلك بمقر المكتبة في فرع خريص.

ويتضمن البرنامج الأسبوعي للمكتبة النسائية بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة محاضرة بعنوان “أنت غذائك” تقدمها نجوى مدني بمقر المكتبة بفرع المربع مساء الأربعاء المقبل، بهدف التعريف بالتغذية الصحية وأثرها في الحفاظ وتجنب الإصابة بكثير من الأمراض.

ويقيم ملتقى الشابات بالمكتبة النسائية في فرع خريص يوم السبت المقبل ورشة بعنوان “فن الكتابة” لتنمية المواهب الإبداعية وتطويرها في مجالات القصة والشعر والرواية والمقال وغيرها من فنون الكتابة، تقدمها سمر خميس. ، في حين خصصت مكتبة الطفل بفرع المكتبة بخريص، برنامجاً شاملاً بعنوان “عذب الكلام ” يتم تنفيذه يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع طوال شهر صفر الجاري، ويتضمن تقديم الأناشيد والترانيم، وتشجيع الأطفال مع كتابة الشعر، في حين خصصت مكتبة الطفل بفرع المربع نشاطها الثقافي لشهر صفر الجاري لتعريف الأطفال بمعالم المكتبة من خلال برنامج بعنوان “رحلة إلى بلادي” وتتواصل أنشطة المكتبة النسائية من خلال ملتقى تطوير الذات، الذي يتم إقامته ضمن أنشطة نادي “ميلاد لليافعات” الذي يحمل عنوان تصفحي الإنترنت بأمان.

ودعت إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز النسائية الفتيات للمشاركة في برنامج أنشطتها الأسبوعي والإفادة مما يطرح خلالها من فعاليات ثقافية وتعليمية وتدريبية وترفيهية وتشجيع الأطفال المشاركة في الأنشطة المخصصة للطفل.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك