النهدي تزور مدرسة الامير أحمد للتوعية بالسكري

النهدي تزور مدرسة الامير أحمد للتوعية بالسكريالنهدي تزور مدرسة الامير أحمد للتوعية بالسكريفي إطار التزامها بنشر الأمل بين جميع فئات المجتمع السعودي، وضمن الجولات التوعوية التي يقيمها ركن السكري بالشركة، قام مقدمو الرعاية الصحية بشركة النهدي بزيارة مدرسة الامير احمد في جدة للتوعية بالسكري وكيفية التعامل مع حالات الاصابة المختلفة والمساهمة في توعية وتثقيف الطلاب. وقد اشتملت الزيارة على محاضرات توعوية للطلاب وعرض برشورات تثقيفية عن مرض السكري وكيفية الوقاية منه وكذلك أسلوب التعامل مع مرضى السكري. وقد وجدت الزيارة تفاعلاً ايجابياً من قبل الطلاب الذين شاركوا بطرح الاسئلة والاستفسارات ما أثرى الزيارة، وحقق الهدف المنشود.   

النهدي تزور مدرسة الامير أحمد للتوعية بالسكريجدير بالذكر أن ظاهرة انتشار مرض السكري في المملكة العربية السعودية واحدة من أهم القضايا الصحية التي تحتاج إلى تعاون قوي بين أفراد المجتمع، إذْ أن 14٪ من المجتمع السعودي مصاب بالسكري، بسبب الزيادة السريعة في السمنة وزيادة الوزن. وقد ساهم في هذه الزيادة عدم وجود الوعي حول أسلوب الحياة السليمة بين أفراد المجتمع.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.