الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

27 فعالية بدعم من هيئة الترفيه هذا الأسبوع أبرزها تتويج بطل الدوري

تدعم الهيئة العامة للترفيه في مستهل شهر مايو العديد من النشاطات الكوميدية والثقافية والفنية والرياضة والتراثية المتنوعة بمختلف مناطق المملكة. وتحرص الهيئة على تنوع الفعاليات وشموليتها حرصاً منها على إسعاد المواطنين والمقيمين والزوار على حدٍ سواء.

وتتنوع الفعاليات هذا الأسبوع، حيث تقام الفعالية الإلهامية العالمية مع الكاتب الأمريكي ديباك شوبرا, إذ يقدم عرضا يتضمن عدة جوانب أبرزها : تمكين الشباب السعودي لكي يصبحوا مؤثرين في مستقبل بلدھم مع التركيز على رؤية 2030 وتأثيرھا على المستقبل وذلك في مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية بالرياض يومي 5 و6 مايو 2017 .

وتدعم الهيئة الحدث الأكبر رياضياً حيث ستشارك في ليلة التتويج لبطل دوري جميل بالمباراة التي ستكون بين المتوج فريق الهلال ونظيره النصر في استاد الملك فهد الدولى بالرياض يوم 4 مايو.

ويقام معرض ” المحطة ” الاستهلاكي الترفيهي الذي يضم فقرات ترفيهية وعروض حية ورسم بطريقة القرافيتي وذلك في قاعة الخزامى بالفترة من 1-3 مايو .

ويقام معرض تقاسيم ، الحدث الذي يجمع كل مشاريع الشباب من أزياء وعطور وتصاميم ابدايعية وفنون بقاعة الفريدة بالرياض بالفترة من 2-4 مايو 2017.

وتستمر الفعاليات حيث تقام فعالية ” نكهات ” الموجهة للعائلة والتي تهدف بشكل رئيسي لتقديم يوم ترفيهي مميز للعائلة من خلال تسليط الضوء على مجموعة من نكهات المطاعم والمشروبات في أجواء محببة وفعاليات مختلفة للمرأه والطفل وذلك في منتجع درة الرياض بالفترة من 3 وحتى 6 مايو 2017

فعالية ” تجار الرؤية ” العائلية الترفيهية حيث يعرض الأطفال مشاريعهم وسط جو حماسي ومنافس، وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض بتاريخ 4 وحتى 6 مايو 2017.

ويقام بالدرعية معرض ” شبابيك ” الإبداعي بالفترة من 4 وحتى 6 مايو 2017 في قاعة أوشا .

العرضة السعودية يوم 5 مايو في ساحة البجيري.

فعالية ” أمواج ” التي تقدم أشكال متنوعه من الترفية والتراث وذلك بالفترة من 4-7 مايو في فندق الانتركونتينينتال.

معرض ” المقصّب ” الذي يجمع العديد من النشاطات التراثية والألعاب الشعبية، وذلك في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالفترة من 4 وحتى 6 مايو 2017.

فعالية ” ميادين ساحرة ” المقامة في حدائق الملك عبد الله بالملز والمستمرة حتى تاريخ 6 مايو .

فعالية مبادرة دعم شهدائنا “حلم الطفل” في مركز الرياض الدولي للمعاروض والمؤتمرات حتى تاريخ 3 مايو.

ويمكن الوصول إلى معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية من خلال زيارة الرابط الإلكترونيwww.roznamah.sa ، أو متابعة حساب روزنامة الترفيه على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa .

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==