3 سيارات مرسيديس فئة A من “نخبة العود” لجمهورها في مسابقتها الرمضانية الضخمة

تطلق شركة “نخبة العود” حملتها في شهر الخير لتقديم 3 سيارات مرسيديس فئة A كجوائز في مسابقتها الرمضانية الضخمة، حيث تتضمن السحب على ثلاث سيارات خلال النصف الثاني من الشهر الفضيل.

3 سيارات مرسيديس فئة A من "نخبة العود" لجمهورها في مسابقتها الرمضانية الضخمة
وتتضمن شروط المسابقة متابعة حساب شركة “نخبة العود” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والإجابة ضمن هاشتاق # مرسيدس نخبة العود اليومي للمسابقة، وأيضاً الإجابة على جميع الأسئلة لكل مراحل المسابقة الثلاثة ، مع إتاحة فرصة المشاركة لأي شخص في كافة السحوبات.
وتبدأ المسابقة وحملة “نخبة العود” بالمرحلة الأولى وتشمل طرح ثلاثة أسئلة أيام 18 و19 و20 رمضان، وتنطلق المرحلة الثانية في 22 رمضان بطرح ثلاثة أسئلة من 22 إلى 24 رمضان بشكل يومي، أما المرحلة الثالثة من المسابقة فتتضمن ثلاثة أسئلة أيام 26 و27 و28 رمضان.
ومن المقرر إجراء السحب على السيارة الأولى بيضاء اللون في 21 رمضان، والسحب على السيارة الثانية رمادية اللون يوم 25 رمضان، على أن يكون السحب على السيارة الثالثة والأخيرة زرقاء اللون في 29 رمضان. فيما سيتم توزيع وتسليم السيارات للفائزين بها في فروع شركة “نخبة العود” في التخصصي وطريق الملك فهد والدائري الشرقي في العاصمة السعودية الرياض.
يشار إلى أن شركة «نخبة العود» تأسست عام 2007م، واستطاعت أن تفرض اسمها وبقوة على خارطة العطور الشرقية عبر فروعها المنتشرة في المملكة ودول الخليج بعدد (311) فرع تقدم أكثر من 850 منتج متميز، وبناء جسور من الثقة بينها وبين الملايين من عملائها، حيث تضم باقة من أكبر العلامات التجارية للعطور العالمية ذات الجودة والفخامة في مجال صناعة العطور والطيب والبخور، تحت إشراف نخبة من الكوادر البشرية المؤهلة، مما أهلها للحصول على العديد من الجوائز والتكريمات المحلية والدولية خلال السنوات الأخيرة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X