الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

موبايلي تقدم خدمات محتوى تعليمية وتنمية الأسرة في رمضان المبارك بالتعاون مع إذاعة UFM

تقدم شركة اتحاد اتصالات موبايلي وتزامنا مع شهر رمضان المبارك باقة من خدمات المحتوى المتنوعة ذات الفائدة القيمة للفرد والعائلة عن طريق استقبال محتوى صوتي أو نصي على شكل رسائل تصل للمشتركين في هذه الخدمات، كما تتيح لهم تجربة هذه الخدمات لمدة أسبوع مجاناً من تاريخ الاشتراك.

كما تقدم موبايلي و إذاعة UFM مجموعة من الخدمات الحصرية لمستخدمي الهواتف الذكية مثل خدمة “سفرتنا” والتي يحصل المشتركون فيها على وصفات لأشهى الأطباق الرمضانية، ويمكن الاشتراك بالخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على 11 إلى الرقم 604444.

أما خدمة “قصة آية” فهي خدمة تعليمية تثقيفية تقدم العديد من العبر والحكم من الآيات عند الاستماع إليها، ويمكن الاشتراك بالخدمة عن طريق إرسال 14 برسالة قصيرة إلى الرقم 604444 .

من ناحية ثانية تقدم الجهتان عدة برامج أخرى تقدم لأول أسبوع مجاناً وتؤهل المشتركين للانضمام لأهم برامج إذاعة UFM في شهر رمضان المبارك، وذلك بإرسال الرقم 17 إلى الرقم 604444  للاشتراك في برنامج (نساء حول الرسول) صلى الله عليه وسلم ، وتقدم نصائح لتطوير الذات استنادًا على مجموعة من الجوانب التربوية لتنمية الأسرة والمجتمع.

كما يمكن الاشتراك في برنامج (من التاريخ) من خلال إرسال 15 إلى الرقم 604444 للحصول على قصص النجاح وكيفية التعامل مع الأزمات في برنامج تدريبي وتربوي لتنمية وتطوير الذات بعبق تاريخي رائع.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X