مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

بداية لتمويل المنازل وإي سمسار.كوم يقيمان مأدبة إفطار لعدد من الشركاء

محمد إسماعيل بدات رئيس القطاع التجاري
محمد إسماعيل بدات رئيس القطاع التجاري

نظمت بداية لتمويل المنازل وبالتعاون مع “إي سمسار.كوم” أحد أبرز المواقع الإلكترونية في المملكة والمتخصصة في البحث عن الوحدات العقارية مأدبة إفطار لعدد من شركاءهما وذلك في سياق تعزيز أواصر التعاون معهم بما يصب في الأخير لمصلحة العملاء. وخلال الحدث استعرضت بداية المزايا الكبيرة التي يتمتع بها الموقع الإلكتروني (bidaya.com.sa)، وحرصها الشديد على التواجد بقوة على شبكة الإنترنت تماشياً مع متطلبات العصر، ووصولاً لأكبر عدد من العملاء الراغبين في الحصول تمويل سكني.

ومنذ أن انطلقت الشركة قبل عدة شهور، وضعت بداية لتمويل المنازل نُصب أعينها التحالف مع شركاء هامين بقطاع العقارات، حيث قامت الشركة بربط موقعها بموقع eSimsar.com، أحد أكبر المنصات المتخصصة في البحث عن العقارات بالمملكة ليسهل على العملاء البحث عن العقار المناسب لهم.

وفي تصريح للأستاذ مازن بن أحمد الغنيم الرئيس التنفيذي لبداية لتمويل المنازل قال فيه: ” عندما انطلقت بداية قبل عدة شهور حرصنا على التواجد بشكل قوي على الشبكة العنكبوتية وأن يكون موقعنا الإلكتروني مصدراً هاماً للمعلومات التي تهم العملاء مع إمكانية التقدم من خلاله للحصول على التمويل.  واستطعنا ومن خلال شراكاتنا المتعددة أن نُؤسس لموقع إلكتروني غني ليكون منصة متكاملة تُسهل على العملاء الاستفادة من كافة خدماتنا والحصول على تمويل سكني بشكل مبسط. وإيماناً منا بأهمية الوقت وسرعة إنجاز المعاملة، قمنا باختصار عملية التقدم بطلب للحصول على تمويل عقاري في ثلاثة خطوات بسيطة من خلال الموقع الإلكتروني.”

بداية لتمويل المنازل

يذكر أن موقع بداية حاز مؤخراً جائزة “المبدعين 2016 – عن فئة التمويل الإسلامي” من مجلة جلوبال فاينانس المتخصصة. وتؤكد بداية على ضرورة مواكبة التحول الذي طرأ على توجهات العملاء نحو تفضيل شبكة الإنترنت لإنجاز المعاملات نظراً لأنها وسيلة فعّالة، وآمنة، وسريعة.

بداية لتمويل المنازل

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X