مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

بنده تقيم حفل إفطار جماعي لجميع موظفيها ومنسوبيها في شهر رمضان

في بادرتها السنوية لبث روح المحبة والألفة بين منسوبي الشركة و لتعزيز قيم الشركة بالعمل كعائلة واحدة، أقامت شركة بنده للتجزئة مؤخراً حفل إفطار جماعي لجميع موظفي الشركة بمطعم النخيل على الكورنيش بجدة بحضور الاستاذ موفق منصور جمال، الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة.

وتخلل الحفل عرض لفيلم قصير بعنوان “عائلة واحدة” سلط الضوء على الأجواء الإيجابية التي تتمتع بها بيئة العمل داخل الشركة واستعرض مدى التزام العاملين والموظفين بتطبيق القيم المهنية المبنية على ثقافة العمل كفريق واحد تحت علامة تجارية واحدة كمظلة لكافة أفراد عائلة بندة للتجزئة.

Panda Iftar

وهنأ الأستاذ موفق جمال الجميع بمناسبة الشهر الكريم متمنياً لهم صوماً مقبولاً وأشاد بالجهود المبذولة من كافة الموظفين من أجل تقديم أفضل ممارسات خدمه العملاء كأحد اهم ركائز نمو الشركة وازدهارها. كما تحدث عن أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات الرمضانية ومدى أهميتها في تعزيز العلاقات الاجتماعية بين منسوبي الشركة بعيدا عن أجواء العمل اليومي، مؤكداً سعي الشركه  لمواصلة جهودها في توفير بيئة عمل مثاليه تحفز وتشجع على الإبداع.

وتخلل حفل الإفطار إقامة فعاليات ترفيهية مختلفة للموظفين لتعزيز التواصل والتفاعل بينهم على اختلاف مستوياتهم الوظيفية وعقب ذلك تم توزيع هدايا متنوعة على الجميع في اجواء عكست الروح الإيجابية بين كافه العاملين في  الشركة.

الجدير بالذكر أنه تم تنظيم حفل إفطار جماعي مماثل بسكن منسوبي “بنده” في الرياض و جدة بحضور الرئيس التنفيذي الاستاذ موفق منصور جمال.

يذكر أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية والاسبوعية و الشهرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X