الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

( fashion and i ) معرض في قمة برج الفيصلية للمرة الاولى في العاصمة الرياض

تشهد الرياض معرض ( fashion and i ) والذي تنظمه مؤسسة العنود المروان للمعارض والمؤتمرات يوم 15 ـ 16 ـ 17 ديسمبر في أعلى قمة بالعاصمة الرياض في برج الفيصلية – قمة الجلوب في مناسبة هي الاولى من نوعها التي يقام معرض في معلم من أهم معالم العاصمة الرياض والمكان الذي يزوره كل زوار العاصمة من رؤساء ومسئولين وضيوف الدولة والوزراء والسفراء ونخبة المجتمع.
وقالت المالك والمدير التنفيذي لمؤسسة العنود لتنظيم المعارض الاستاذة العنود بنت محمد المروان أن فكرة اقامة هذا المعرض يعتبر الاول من نوعه في السعودية وتحديداً في الرياض وفي أهم معلم في قلب العاصمة ليكون معرض يحمل اسم ( fashion and i ) يضم نخبة المبدعين والمبدعات في السعودية والخليج اذ انه سيكون معرض مختصر على النخبة يشارك فيه من مختلف المجالات في التصميم والفن والمجوهرات والعطور والأزياء والتحف ، اضافة الى الأقمشة النادرة والفاخرة العالمية التي يصعب عرضها في المعارض الاخرى.
اضافة الى اخر صيحات الموضة للمصممات السعوديات وعرض اخر واهم المنتجات لبعض الشركات والعلامات التجارية العالمية .
ولفتت العنود الى ان فكرة المعرض تعتبر جريئة جداً ومكلفة بالوقت نفسه إلا انها تعتبر فكرة تعزيزيه للمبدعين والمبدعات بان يقدمو افكارهم ومنتجاتهم بمستوى مختلف.
وأكدت المروان أن السبب الحقيقي وراء فكرة هذا المعرض هو لعشقها وتخصصها في تصميم الازياء وان دخولها لمجال المعارض نابع من حب الابداع والفن والابتكار لكل ما هو جديد ومميز خصوصا وان اغلب المعارض التي تقام أساءت لفكر تنظيم المعارض اذ انها متشابهة وعبارة عن قواطع وبضائع مكرره اذ اختلطت فكرة التميز في اقامة المعارض مع التكرار والزحام والمشاركين والبائعين وغير ذلك.
وأشارت العنود الى انه سيكون الدخول في اليوم الاول بدعوات خاصة لصفوة المجتمع وكبار الشخصيات من الجنسين وفي اليومين الثاني والثالث سيكون الدخول وفق معايير وشروط خاصة لظروف المكان والمشاركين .
واختتمت العنود حديثها بقولها أن هذا المعرض من اهم عوامل الجذب السياحي لمدينة الرياض وتعد ضمن روزنامة البرامج السياحية التي يقيمها القطاع الخاص تحت إشراف البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات والهيئة العامة للسياحة والآثار والجهات الحكومية ذات العلاقة، متوقعه ان يحظى المعرض بعدد كبير من الزوار المتميزين.

الرد على الموضوع

X