NBC Olympics تختار إريكسون لإنتاج المحتوى البرمجي للألعاب الأولمبية الشتوية

أعلنت إن بي سي أولمبكس، وهي قناة تابعة لمجموعة إن بي سي الرياضية، عن اختيارها اريكسون لتقديم حلول مساهمة للفيديو وذلك في إطار تحضيراتها لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية الثالثة والعشرين التي ستعقد في بيونغ تشانغ، كوريا الجنوبية، من 8 فبراير وحتى 25 فبراير. وقد تم الإعلان عن ذلك في تصريح ألقاه كل من كريستوفر كونولي، مدير وحدة هندسة النقل والعمليات في القناة، وأنجل رويز، رئيس وحدة الحلول الإعلامية في إريكسون.

إن بي سي أولمبكس تختار إريكسون لإنتاج محتويات برامجها المخصصة للألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018 في بيونغ تشانغ

ستقدم إريكسون في إطار هذا التعاون مجموعة من تقنياتها الرائدة في مجال التشفير وأجهزة استقبال الأقمار الفضائية لدعم نشر محتويات الفيديو لقناة إن بي سي أولمبكس للملايين من المشاهدين. وسيقد مهندسو إريكسون الدعم للمتخصصين في مجال إعداد المعدات والأجهزة، كما سيتواجدون في الموقع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم الدعم متعدد المواقع طوال فترة الحدث.

وتوفر حلول ترميز إريكسون الحائزة على جوائز، أعلى أداء لمعالجة الفيديو والبث في هذا القطاع، وتقدم كفاءة عالية  لفك شفرات جميع صيغ الفيديو. وستقدم منصة المعالجة الإعلامية من إريكسون محتوى عالي الجودة بدقة HD عبر مزيج من الألياف والأقمار الصناعية.

وتعليقاً على ذلك، قال كونولي : “تتميز إريكسون بموثوقيتها وخبرتها في هذا القطاع المليء بالضغوطات، ما جعلها الخيار الأمثل لدعم الأعمال الإنتاجية لقناة إن بي سي أولمبكس للألعاب الأولمبية الشتوية والألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2018. إننا ومن خلال تعاوننا مع إريكسون، على ثقة بأننا نمتلك حلا موثوقاً ومعتمداً وآمناً”.

أما رويز فقال: “يشرفنا المشاركة مرة أخرى تغطية وإنتاج محتويات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية. إننا ومن خلال توفير حلول وخدمات ضغط الفيديو الرائدة، بما في ذلك تقنيات التشفير والتلقي الرائدة في السوق، فإننا نضمن أعلى مستويات الأداء والكفاءة والموثوقية لبث فعاليات هذا الحدث المرموق”.

يتضمن حل إريكسون برامج التشفير المساهمة AVP 2000 و وحدات الاستقبال المتقدمة RX8200.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: