Nike تكشف عن زي المنتخب الوطني السعودي 2018

بعد غياب استمر 12 عاما عن أهم بطولة عالمية في كرة القدم، يتجه منتخب المملكة العربية السعودية لكرة القدم بعد بضعة أشهر إلى روسيا متسلحاً بروح التحدي التي عُرف بها وإصراره على تحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركته في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 مرتدياً الزي الرسمي الجديد الذي تم الإعلان عنه اليوم والذي صممته Nike خصيصاً للمنتخب السعودي.

تم تصميم الزي الجديد الذي اختاره الإتحاد السعودي لكرة القدم لعام 2018 كبادرة تقدير تجاه جهود التحول الوطني التي تقوم بها المملكة لإطلاق طاقاتها الإبداعية، وتعبيراً عن الاعتزاز بأمجاد الماضي العريق للمملكة.

وسيواجه المنتخب السعودي منتخب الدولة المضيفة في المباراة الافتتاحية لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم، مما يمنح نجومه الموهوبين منصة ضخمة يظهرون من خلالها قدراتهم الفذة ومهاراتهم الفائقة.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس فريق عمل إعداد المنتخب السعودي الأول لكأس العالم نواف التمياط قائلاً: “إن السعي إلى بلوغ أعلى المراتب وأنبل الأهداف هو من أهم سمات أبناء الشعب السعودي وكذلك منتخبنا الوطني، وعندما رأيت الزي الجديد للمنتخب الوطني، شعرت أنها تعكس تمامًا الإحساس الكبير بالفخر الذي يشعر به فريقنا، وكذلك الرغبة الدائمة في تحقيق أفضل النتائج والتمثيل المشرف لوطننا الحبيب”.

Nike تكشف عن زي المنتخب الوطني السعودي 2018

تأتي مجموعة الأطقم الجديدة التي صممتها Nike خصيصاً للمنتخب السعودي لكرة القدم 2018 باللونين الأبيض والأخضر بتقنية Dri-Fit من Nike وتضم زياً أساسياً للمباريات التي يلعبها الفريق على أرضه وآخر احتياطياً للمباريات في الخارج وقمصان ما قبل المباريات وسترات وملابس المعسكر، تكريماً لأمجاد الماضي.

Nike تكشف عن زي المنتخب الوطني السعودي 2018الزي الأساسي

 تم تصميم القميص العصري الجديد ذي الياقة على شكل حرف V، قماشاً يتيح مرور الهواء عند الجهة الخلفية للرقبة عليه شعار المملكة العربية السعودية (السيفين والنخلة).

الوصف: يأتي تصميم مجموعة الزي الأساسي للمنتخب السعودي لعام 2018 تكريماً لمنتخب المملكة الذي شارك بالتصفيات النهائية في الولايات المتحدة عام 1994، واستطاع الوصول إلى الدور السادس عشر، ويتميز بالقميص الأبيض الرائع والسراويل القصيرة والجوارب مع الزركشة الخضراء.

يقول لاعب خط الوسط نواف العابد: “ما من شيء يشعرني بالفخر أكثر من تمثيل المملكة العربية السعودية في أرقى منافسة رياضية في العالم. فعندما أرتدي زي المنتخب السعودي، أشعر أن أدائي ينبغي أن يكون جديراً بهذا البلد العظيم”.

Nike تكشف عن زي المنتخب الوطني السعودي 2018

الزي الاحتياطي

من جهته عبّر حامي عرين الأخضر السعودي الكابتن محمد العويس، عن سعادته بالزي الجديد قائلاً “إن المجموعة الجديدة تمنحني شعورًا قويًا بالتفاؤل، وإنني أتطلع بشدة إلى بدء اللعب بها اليوم مع باقي أفراد الفريق في مباراتنا الودية مع اوكرانيا وكذلك الفوز في باقي المباريات خلال هذا الصيف”.

يأتي الزي الاحتياطي الجديد لمنتخب المملكة العربية السعودية بألوان العلم السعودي. وسيرتدي المنتخب هذا الزي بكل فخر واعتزاز في المباراة الافتتاحية لنهائيات بطولة كأس العالم.

يتوفر الزي الأساسي للمنتخب السعودي في متاجر Nike في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وعلى موقع Nike.com اعتباراً من النصف الثاني من شهر أبريل 2018.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X
%d مدونون معجبون بهذه: