OSN و Discovery Channel تطلقان معرض Don’t Stop Wondering بمركز غرناطة في الرياض

قامت OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، باتعاون مع قنوات ديسكفري Discovery Channel، ومركز غرناطة (غرناطة مول) بالرياض، بإطلاق معرض Don’t Stop Wondering والمستمر لغاية 22 يوليو 2017، وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي بالمملكة العربية السعودية.

وتم إعداد معرض Don’t Stop Wondering خصيصاً للمنطقة، ويجسد المحتوى الرائع لقنوات Discovery Channel بأسلوب جديد كلياً، بما في ذلك عروض المحاكاة الافتراضية للواقع بدقة فائقة والتي تتيح للزوار فرصة استكشاف العالم الرائع للطبيعة والعلوم والتكنولوجيا والإنجازات البشرية. ويمكن للزوار اكتساب معلومات قيّمة عن عجائب كوكب الأرض، واختبار تجربة السير في الفضاء، ومشاهدة أسماك القرش عن قرب. كل هذا في مكان واحد!

Don’t Stop Wonderingلا تفوتوا فرصة زيارة معرض Don’t Stop Wondering في الساحة الرئيسية بمركز غرناطة في الرياض.

وبهذه المناسبة قالت أماندا تيربول، نائب الرئيس والمدير الإقليمي في Discovery Network في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لطالما عملت Discovery على إثراء فضول ملايين المشاهدين حول العالم من خلال برامجها التي تجمع بين القيمة الترفيهية والعلمية. ويسعدنا للغاية أن نتعاون مجدداً مع OSN ومركز غرناطة لتقديم المحتوى المميز لشبكتنا إلى جمهور العائلات في المملكة العربية السعودية من خلال معرض Don’t Stop Wondering”.

واضاف محمد بن سعد السهلي، ممثل التسويق والتأجير في مركز غرناطة: “يسرنا أن نتعاون مع OSN وDiscovery Channel لمنح زوارنا فرصة الاستمتاع بهذا المعرض الرائع والذي يناسب جميع أفراد الأسرة، مقدماً نافذة إلى عالم الطبيعة والعلوم والكثير من العجائب التي يحفل بها كوكبنا. ويضم المعرض الكثير من الأنشطة التي نتطلع إلى مشاركتها مع زوارنا، ونعدهم بتجربة مفيدة ومسلية في الوقت ذاته”.

ومن جانبه ذكر بندر السنبلي، مدير عام OSN في المملكة العربية السعودية: “انطلاقاً من مكانة OSN الرائدة في المنطقة، فإنه من دواعي سرورنا أن نعمل مع مركز غرناطة في الرياض وقناة Discovery Channel لتقديم المحتوى المذهل لمعرض Don’t Stop Wondering إلى العائلات في المملكة العربية السعودية”.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X