%50 رصيد إضافي من “قطاف” مع “أنوش” للحلويات حتى ثالث أيام العيد

قدمت الاتصالات السعودية STC لعملائها في برنامج “قطاف” بمناسبة عيد الفطر السعيد زيادة 50% كرصيد إضافي مجاني تصرف في محلات “أنوش” للحلويات المتخصصة في الشكولاتة الفاخرة، وعبر كافة فروعها في المملكة، وخلال الفترة من 25 رمضان وحتى ثالث أيام عيد الفطر، وسيمنح هذا الخصم المميز والمتزامن مع مناسبة مهمة كعيد الفطر المبارك الذي تكون فيه الحلويات والشكولاتة من أهم متطلبات الأُسر بالمملكة، لعملاء STC ميزة فريدة للاستفادة من نقاط “قطاف” عبر فروع محلات “أنوش” للحلويات، وذلك بحصول العملاء على قسيمة بقيمة150  ريال مقابل 500 نقطة “قطاف” بدلاً من قسيمة بـ 100 ريال .

وتحرص STCعلى اختيار أبرز وأفضل شركاء النجاح الذين يمثلون إضافة حقيقية للبرنامج، ويسهمون بفاعلية في تحقيق أهدافه المتمثلة في تقديم خدمات تحقق مكاسب ملموسة للعملاء الذين هم محور اهتمامها وتقديرها، ويعتبر برنامج “قطاف” من شركة الاتصالات السعودية أحد أكبر برامج الولاء وتقدير العملاء على مستوى المملكة والشرق الأوسط من حيث عدد العملاء وعدد شركاء البرنامج، حيث نجح في احتلال الصدارة ضمن برامج الولاء والمحافظة على العملاء عالمياً، بعد نجاحه غير المسبوق في استقطاب ما يقارب الـ 20 مليون عميل، يقدم لهم قيمة مضافة من خلال إتاحته لقنوات جديدة تتجاوز سقف توقعاتهم، وذلك منذ بداية الانطلاق في عام 2004م.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS93cC1jb250ZW50L3VwbG9hZHMvMjAxNy8wOC90YWtiZWVyLm1wMyIgdHlwZT0iYXVkaW8vbXBlZyI+DQpZb3VyIGJyb3dzZXIgZG9lcyBub3Qgc3VwcG9ydCB0aGUgYXVkaW8gZWxlbWVudC4NCjwvYXVkaW8+