PUMA تتعاون مع صوفيا ويبستر من جديد لموسمي الربيع والصيف

تقوم العلامة التجارية الرياضية العالمية PUMA لموسم ربيع وصيف عام 2018 بإعادة إحياء أهداف فريقها مع مصممة الإكسسوارات البريطانية ذات الشهرة العالمية صوفيا ويبستر لتصميم مجموعتها المرتقبة للموسم الثاني. تضم مجموعة PUMA x Sophia Webster، والمستوحاه من موضوع “الأميرة PUMA”، رسومات يدوية ومعدن والقليل من البريق.

PUMA تتعاون مع صوفيا ويبستر من جديد لموسمي الربيع والصيف

ازدهرت العلامة التجارية البريطانية الخاصة بالأحذية والإكسسوارات التي أسستها صوفيا ويبستر في عام 2012 بسرعة، وأصبح لها مجموعة من المتابعين الذين يسعون للتعبير عن شخصيتهم من خلال ملابسهم. تعيد المجموعة الجديدة كلياً، المستوحاة من عالم صوفيا ويبستر الأيقوني، الأنوثة المرحة إلى عالم الموضة بحيث تتميز بلمسات من المعدن والباستيل والألوان الصاخبة، والأنماط المتداخلة الألوان التي تأخذ شكل الريشة والرسومات الرقمية للفاكهة مع البريق اللامع.

ومن المقرر أن يتم إصدار المجموعة كجزء من إصدارين رئيسين، حيث تم إطلاق الأول في شهر مارس والثاني في شهر مايو. يتميز الإصدار الأول ببصمة صوفيا الجمالية التي تجمع بين الأناقة والجرأة التي تم إضفائها على أحذية بوما الكلاسيكية Suede وBasket إضافةً إلى الأحذية المريحة Platforms وLeadcats التي تتميز بالكثير من البريق والألوان والمعدن. ويتم استكمال مجموعة الأحذية بنسيج الباستيل المتداخل الألوان البارز والجديد كلياً Muse Echo وتحديثات التصميم الجديدة المضافة إلى تفاصيل المجموعة التي تحمل توقيع PUMA x Sophia Webster. تكتمل المجموعة الواسعة من الأحذية بمجموعة موازية وشاملة من قطع الملابس المميزة التي تضم السترات والقمصان القصيرة الأكمام والتنانير القصيرة والجوارب والقمصان القصيرة والسراويل. كما تسهم طبقات القماش ونمط الخصر النحيل والشبكات ذات الطبقات في إضفاء المظهر الأنيق على المجموعة.

بينما يتميز الإصدار الثاني بمجموعة ألوان أكثر جرأة لتلاءم الصيف ويدور موضوعها حول الفاكهة. تم تطبيق الرسومات المصورة المستوحاة من فاكهة التنين والكيوي على الملابس المريحة، أما مجموعة الأحذية فتضم رسومات البطيخ والنعال المطاطية الملونة. تتسم هذه المجموعة بمظهر جذاب وجميل يمتزج مع المواد والأساليب المريحة والعملية للغاية.

إنّ الإصدار الثاني من مجموعة PUMA x Sophia Webster لموسم صيف 2018 متوفر الآن في كافة متاجر بوما وفي متاجر التجزئة المختارة في دول مجلس التعاون الخليجي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: