“Quest عربية” تطلق حملة بحث عن أفضل المواهب في العالم العربي

أعلنت اليوم “Quest عربية”، قناة البرامج الترفيهية الواقعية الناطقة باللغة العربية، عن إطلاقها حملة بحث عن أمهر المواهب في العالم العربي من أجل المشاركة في برنامج مغامرات وتحدي جديد منتج محلياً يركز على حرفة صيد السمك والذي سيُعرض على القناة ويضاف إلى سلسلة برامج التشويق والمغامرة التي تُعرف “Quest عربية” ببثّها وتجذب مختلف شرائح المشاهدين.

"Quest عربية" تطلق حملة بحث عن أفضل المواهب في العالم العربي

يشكل صيد السمك جزءاً من الثقافة الخليجية وتمارس كحرفة تراثية، وكانت المهنة الأساسية التي مارسها الخليجيون في القدم، وما زال شريحة كبيرة منهم يعتمدونه كهواية يرفّهون بها عن أنفسهم  أو كوسيلة عيش وعليه خصصت قناة “Quest عربية” حيّز من برامجها لرياضة صيد السمك التي تكتسب رواجاً متزايداً في صفوف أبناء الخليج وتشكّل جزءاً لا يتجزأ من الثقافة الخليجية وأنواع الرياضة الواسعة الانتشار .

في هذا السياق، تتوجه “Quest عربية” بدعوة عامة إلى جميع المواهب العربية من هواة صيد السمك الذين يتمتعون بروح المغامرة وحب المنافسة ويرغبون في المشاركة في أحد برامج الإنتاج المحلي المقرر بثها على القناة. فسيتاح لهم في البرنامج الجديد استعراض مهاراتهم في صيد السمك ومحاولة التفوّق على خصومهم من خلال تحديات ومغامرات وتطبيق مختلف الأساليب التي تعلّموها في هذا المجال.

وتعليقاً على الحملة، قال خالد خوري، مدير عام قناة “Quest عربية”: “يسعدنا الإعلان عن هذه الحملة التي نهدف من خلالها إلى تسليط الضوء على هواية ورياضة يجتمع على حبها الكثير من الأشخاص. فلطالما كانت “Quest عربية” السبّاقة في عرض برامج ترفيهية تركّز على الأنشطة الخارجية المقامة في الهواء الطلق والمغامرات المشوّقة التي تجري في أحضان الطبيعة. وقد اخترنا عرض برنامج عن صيد السمك بالذات نظراً لارتباط هذه الهواية الكبيرة بثقافة المنطقة وتنامي الاهتمام المحيط بها من قبل شريحة واسعة من الناس. كما نلتزم بدعم المواهب المحلية التي يحتضنها العالم العربي ونواصل السعي باستمرار إلى إيجاد طرق نسلّط بها الضوء على هذه المواهب، وهذا ما تهدف إليه هذه الحملة التي ستتيح لهواة صيد السمك التنافس وإبراز قدراتهم في هذه الرياضة الترفيهية.”

وقد فتحت “Quest عربية” باب الاشتراك في البرنامج الجديد أمام المواهب العربية ضمن الفئات العمرية التي تتراوح بين 17 و40 سنة. وليس على الراغبين في المشاركة سوى ترشيح أنفسهم أو أشخاص آخرين وإرسال كافة المعلومات المتعلقة بهم عبر موقع “Quest عربية” الإلكتروني www.questarabiya.com/casting أو من خلال رسالة إلكترونية إلى العنوان التالي:casting@questarabiya.com. يشار إلى أنّ باب الترشيحات يقفل في 30 اكتوبر.

يشكّل دعم المواهب العربية وتطويرها أمراً هاماً في مسيرة قناة “Quest عربية” التي تسعى إلى تقديم المنطقة بأسلوب إيجابي من خلال توفير منصة تمكّن الناس في مختلف أنحاء المنطقة من مشاركة قصصهم وتجاربهم، وكذلك إلى إطلاق برامج إنتاج محلي وحملات بحث عن مواهب عربية تلقي الضوء على غنى المنطقة وتنوّعها، وهذا هو هدف حملة البحث عن أمهر صيادي السمك في المنطقة المدعوين لتقديم طلبات المشاركة قبل انتهاء المهلة في 30 اكتوبر. 

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: