STC أعمال تبرم مذكرة تفاهم مع شركة آتيون للتعاون في مجالات التقنيات المالية والبلوك تشين

أبرمت شركة الاتصالات السعودية STC  ممثلة بقطاع الأعمال مذكرة تفاهم مع شركة آتيون (احدى شركات مجموعة الحمراني) والمتخصصة في مجال التقنية المالية والبلوك تشين بهدف استخدام آخر التقنيات لدفع عجلة الإبداع في تقديم الحلول في مجال التقنيات المالية.

STC  أعمال تبرم مذكرة تفاهم مع شركة آتيون للتعاون في مجالات التقنيات المالية والبلوك تشين

ووقع الاتفاقية كلًا من نائب الرئيس للمبيعات الحكومية وكبار العملاء في STC أعمال رياض معوض ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحمراني بالنيابة منصور الغامدي. وقال معوض: “تماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، نتطلع دائمًا إلى تبني التقنيات الجديدة؛ حيث تعتبر تقنية البلوك تشين احدى التقنيات الواعدة والتي من شأنها أن تساعد في تطوير التعاملات الحكومية والخاصة”.

 

من جهته أوضح مدير عام تطوير الأعمال بشركة الاتصالات السعودية سعود الشريهي أن التقنيات الواعدة تخلق طرق جديدة للعمل، مشيرًا إلى أن تقنية البلوك تشين لديها القدرة على معالجة العديد من التحديات التي تواجه مختلف القطاعات ومن أهمها القطاع المالي، مؤكدًا على أن الشراكة مع شركة آتيون تفتح آفاق لتوفير حلول إبداعية ومتخصصة لمختلف المجالات.

 

من جهة أخرى؛ لفت الدكتور حسام ياغي ، رئيس شركة آتيون، إلى أن توقيع مذكرة التفاهم مع STC أعمال تهدف إلى توفير خدمات التقنية المالية لجميع شرائح قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية. وأضاف “إنّ هذه الشراكة ذات أهمية عالية وذلك لوجود حلول مختلفة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لدى شركة الاتصالات السعودية تسرّع من إطلاق الخدمات المختلفة، فضلًا عن كوننا شركة رائدة في مجال التقنيات المالية والبلوك تشين، نمتلك حلول جاهزة ومطبقة تخدم البنوك والجهات المالية العالمية لنكون سباقين في هذا المجال”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: