STC تتبنى الاولمبياد العالمي لريادة الاعمال

اعلنت الاتصالات السعودية STC من خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الشركة بالرياض عن تبنيها للمسابقة العالمية التي ابتكرتها ( Erasmus Center  ) لريادة الأعمال في جامعة (Erasmus  )  في هولندا، بهدف جمع رواد الأعمال و المستثمرين من انحاء العالم في مسابقة يتنافس فيها رواد الأعمال لاستثمار تصل قيمته الي ( 1000,000) يورو .

STCgitr
آل الشيخ وكونرادز بعد توقيع اتفاقية الانطلاقة

و ستقوم STC  باستضافة Get In The Ring  لأقامه مسابقتين على مستوى السعودية و الشرق الأوسط في مدينة الرياض، تحت شعار ( قت ان ذا رنق، تحدي STC )، وقام بتوقيع انطلاق التحدي كل من مدير ادارة العلاقات العامة بالاتصالات السعودية حسن آل الشيخ والشريك والمؤسس ل GITR ايروين كونرادز .

وتحدي Get In The Ring هو عبارة عن أولمبياد مصغر وخاص برواد الأعمال، بمفهوم جديد و فريد لتقديم الأفكار المبتكرة، ويتم  إقامتها في أكثر من 64 دولة، وتعتبر فرصة فريدة للشركات الرائدة و الواعدة للالتقاء بأكبر المستثمرين و الوصول إلى شريحة كبيرة من الجمهور، اذ أطلق مركز إيراسموس لريادة الأعمال هذه المبادرة لتسليط الضوء على رواد الأعمال المبتكرين و لإعطائهم الفرصة على نطاق عالمي لإبراز و تقديم أفكارهم و مشاريعهم و التواصل مع كبار المستثمرين و الشركات ذات العلاقة .

وستتم إقامة النهائي المحلي لرواد الأعمال السعوديين في مدينة الرياض، بتاريخ 24 سبتمبر 2014م ، كما ستتم إقامة نهائي رواد الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط في مدينة الرياض، بتاريخ 05 نوفمبر 2014م، مع تقديم جوائز تعادل قيمة 5,000 دولار ، بالإضافة إلى تخصيص مقعد لحضور النهائي على مستوى العالم، ويتم التقديم للاشتراك بهذا التحدي عن طريق الرابط التالي : www.gitr.co/middleeast .

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.