STC تهدي متابعيها على تويتر جوائز نوعية لتجاوزهم ثلاثة ملايين متابع

في تميز جديد لشركة الإتصالات السعودية STC  في تواصلها مع جمهور المستفيدبن من خدماتها أو المهتمين بمنابعة أنطتها وعروضها على منصات التواصل الإجتماعي، فقد حققت الشركة رقما قياسيا حيث كسر متابعي الحساب الرسمي للشركة @STC_KSA  حاجز الثلاثة ملايين متابع على شخص، الأمر الذي يبرز الاهتمام الواضح من المتابعين للحصول على الأخبار الرسمية عن الشركة وخدماتها من خلال منصاتها المعتمدة على شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر الذي يجد اهتماما ومتابعة كبيرة في المملكة العربية السعودية، كما يوضح ذلك حرص غالبية المتابعين على تقصي المعلومات المؤكدة عن القطاعات والشركات الكبيرة من خلال مصادر حساباتها الرسمية.

STC تحتفي بـ 3 مليون متابع على تويتر بجوائز نوعية

وبهذه المناسبة ستقدم الشركة لمتابعيها مئات الجوائز والهدايا النوعية، تعبيراً عن شكرها لهم  وتقديرا لهم  حرصهم على مواصلة متابعة حساب الشركة وتفاعلهم مع مختلف تغريداتها التي تعلن من خلالها شؤون الشركة وخدماتها وعروضها التسويقية وحضورها الاجتماعي في مختلف المناسبات بالمملكة.

يذكر أن حساب شركة الإتصالات السعودية على تويتر يقدم خدمات الدعم الفني والإستفسارات ويستقطب العدد الأكبر من متابعي الحسابات الرسمية لشركات الإتصالات بالمملكة كما أنه الحساب الثاني عالميا على مستوى شركات الإتصالات، فيما يتجاوز متابعي حسابات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة سبعة ملايين متابع.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.