أحدث برادات LG INSTAVIEW ذات التصميم الانسيابي تضفي لمسات الأناقة الفورية على أي مطبخ سعودي

ستطلق إل جي إلكترونيكس (إل جي) أحدث براداتها ™InstaView™ Door-in-Door في المملكة العربية السعودية والتي تأتي بتصاميم مبتكرة جديدة ومزايا مطورة لعام 2022. وتمتلك الطرازات الجديدة خاصية InstaView Door-in-Door المُحسّنة وتقنيات “إل جي” التي أثبتت كفاءتها لتحقيق أطول فترة من الحفاظ على الطعام طازجاً.

تصميم أكثر انسيابية وحداثة

تتمتع برادات InstaView هذا العام بمظهر أكثر أناقة مع لوحة زجاجية ملونة تمتد على النصف العلوي من الباب الأيمن. وتم أيضاً تكبير نافذة InstaView ليتمكن المستخدمون من رؤية المزيد من العناصر المخزنة بالداخل. ويضيء الجزء الداخلي من براد LG InstaView عبر نقرتين سريعتين على الزجاج الشفاف للباب، بينما تقلل تقنية Door-in-Door من فقدان الهواء البارد عبر توفير مساحة مناسبة لحفظ العناصر التي يتم استخدامها كثيراً كي تكون في متناول اليد.

 

لزيادة الراحة في المطبخ منذ طرحه في عام 2015، تم تحسين براد LG InstaView Door-in-Door في مجموعة البرادات الجديدة. وتتميز أحدث طرازات LG InstaView بتصميم مسطح مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يوفر توازناً بصرياً وتناغماً أكبر. وبفضل الحواف السوداء الأنيقة التي تشبه تلك الموجودة في أفران وميكروويف “إل جي” الجديدة، تتناغم برادات InstaView Door-in-Door بسلاسة مع الأجهزة الأخرى في المطبخ، مما يساعد على توفير بيئة هادئة وجذابة وأنيقة.

 

استمراراً لتصاميمها الدقيقة والمعاصرة في مجموعة 2021 InstaView، يأتي تصميم UltraSleek Door بمقابض مخفية بذكاء وسهل الوصول إليها، إضافةً إلى موزّع المياه الجديد المدمج في ذراع التوزيع نفسه والذي يتميز بضوء دائري ينبعث منه توهج ناعم لتوجيه المستخدم. ولجعل تجربة مستخدمي LG InstaView في متناول الجميع، تتوافق لوحات العرض المستخدمة في الطرازات الجديدة مع بنود قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة (ADA).

 

مياه نقية وأغذية طازجة لنمط حياة أكثر صحةً وراحةً

تتمثل الوظيفة الأساسية لأي برّاد في الحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول. وتتفوق طرازات LG InstaView في القيام بذلك بفضل تقنيات LINEARCooling وDoorCooling+ التي تحافظ على المواد الغذائية طازجة ونديّة لمدة تصل إلى سبعة أيام. وتقلل تقنية LINEARCooling من تقلبات درجات الحرارة والتي تُعدّ السبب الرئيسي لتلف الطعام1، وتعمل تقنية DoorCooling+ على تبريد حجرة باب البراد عن طريق توزيع تدفق الهواء القوي من فتحة2 التهوية ذات الموقع الاستراتيجي.

 

لتلبية طلب المستهلكين المتزايد على الميزات التي تركز على النظافة والصحة وتعزيز راحة المستخدم، تستخدم برادات InstaView الجديدة تقنية UVnano من “إل جي” التي تسخر قوة الأشعة فوق البنفسجية لحماية صنبور موزع المياه من الجراثيم الضارة، دون أن يضطر المستخدم إلى تنظيفه. وتم طرح تقنية UVnano لأول مرة في عام 2017 ضمن منتجات مختارة ومميزة من مبردات المياه من “إل جي”، وهي تعمل تلقائياً مرة واحدة كل ساعة لإزالة ما يصل إلى 99.99% من البكتيريا الموجودة في صنبور موزع الثلاجة3. وللمزيد من راحة البال، يمكن تفعيل ميزة UVnano في أي وقت بضغطة زر سريعة كي يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالمياه المفلترة حديثاً من صنبور الموزع النظيف والصحي متى أرادوا.

 

يوفر تطبيق LG ThinQ مزيداً من القيمة للمستخدم، حيث يتيح مراقبة البراد InstaView والتحكم به، والتحقق من مقدار الطاقة التي يستهلكها ويرسل التنبيهات في حالة ترك الباب مفتوحاً ويضبط سطوع الإضاءة الداخلية وفقاً للفترات المختلفة من اليوم. ويدعم التطبيق أيضاً مساعد Google للتحكم الصوتي بدون مجهود4. ويتضمن Smart Learner وهي ميزة يمكن أن تتعلم أنماط استخدام البراد لتحسين أداء التبريد وكفاءة الطاقة.

 

قال ليو جاي شيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “تلبي مجموعة InstaView الجديدة لدينا الطلب المتزايد على البرادات التي تمتاز بتصميم جيد وتجربة مريحة ومزايا صحية تساعد على حماية المستخدمين وأحبائهم. وتُعدّ برادات InstaView من إل جي ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة وفعالية كبيرة في تمديد فترة نضارة الطعام لترتقي بأسلوب الحياة في المطبخ إلى مستوى جديد كلياً”.

 

أطلقت “إل جي” مؤخراً برادها الجديد خلال حفل عشاء أقيم في مدينة الرياض بتاريخ 29 أغسطس، حيث دعت الشركة شركاءها بالنجاح والفريق الإداري من “إل جي” ووسائل الإعلام والمؤثرين لحضور عرض تقديمي حول المنتجات الجديدة وجلسة أسئلة وأجوبة وأنشطة ترفيهية.

 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: