أداء قوي يعزز مكانة علامة لينكون الفاخرة في المملكة

واصلت علامة سيارات لينكون الامريكية الفاخرة ارتقاءها على سلّم حصص السوق في المملكة وسائر دول المنطقة خلال العام 2018، حيث حققت مبيعات تشكيلة طرازاتها في دول الخليج ارتفاعات ملحوظة.

وبدعم من الطلب الاستثنائي على سيارة لينكون نافيجيتور الجديدة كليًا والتي ارتفعت مبيعاتها ثلاثة أضعاف مقارنة بالعام السابق، سجّل عدد سيارات لينكون التي تم بيعها العام الماضي في المملكة العربية السعودية وسائر دول مجلس التعاون الخليجي زيادة بنسبة 6 بالمئة، حيث اكتشف عملاء الفخامة المتميزون جودة ورقي مجموعة لينكون الكاملة.

أداء قوي يعزز مكانة علامة لينكون الفاخرة في المملكة

كما ساهمت في تحقيق هذه المبيعات المتميزة في المنطقة لينكون كونتيننتال، سيارة سيدان كاملة الحجم المتميزة بالأناقة والقوة السلسة وهدوء المقصورة، وسيارة لينكون MKZ متوسطة الحجم التي تجمع بين التكنولوجيا البديهية والأداء السلس والتصميم المميز. كما كان لطراز لينكون MKC متعدد الاستخدامات من الفئة المدمجة دور كبير في زيادة مبيعات لينكون، حيث طرح في العام الماضي هذا الطراز الجديد المتميز بتصميمه الخلفي الجديد وميزات جذابة من الكروم تعزز مظهره من جميع الزوايا.

وحظيت مجموعة بريزيدنشال الفخمة بحصتها من نجاح علامة لينكون التجارية، حيث ظهرت لأول مرة مع لينكون نافيجيتور الجديدة كليًا، واختار نحو ثلث عملاء نافيجيتور هذه الفئة الخاصة التي تتميز بلمساتها الخاصة والفريدة.

وأشارت سارة راي، مديرة لينكون في الشرق الأوسط، إلى أنه من المتوقع أن تواصل لنكون نموها بشكل أكبر في المنطقة هذا العام، مدفوعة بإطلاق المنتجات الجديدة والتركيز المستمر على تقديم خدمات لينكون المتميزة عبر شبكة موزعي العلامة التجارية.

وقالت راي: “لينكون في خضم حملة رائعة لمنتجاتها على مستوى العالم وفي المنطقة أيضاً. فإطلاق طرازي كونتيننتال ونافيجيتور مهد الطريق لمستقبل علامتنا التجارية الفاخرة وما يمكن أن يتوقعه عملاؤنا من تشكيلتنا. ومن المؤكد أن هذا الاتجاه سيستمر في العام 2019 إذ نستعد لإطلاق “نوتيلوس” الجديدة خلال أسابيع، و”أفييتر” الجديدة كلياً في وقت لاحق من العام الجاري”.

وختمت راي بقولها: “من الطبيعي أن نقدم تجارب مخصصة ومدروسة لعملائنا كي تواكب هذه المنتجات الفاخرة التي تتميز بتصاميم متطورة وتكنولوجيا بديهية. ومع تواصل استثمار الموزعين في توسيع أعمال وشبكة لينكون في المنطقة، نتطلع للترحيب بعملائنا في منشآت لينكون المستقلة هذا العام، حيث سنقدم لعملائنا تجربة تملّك سيارات سلسة للغاية ولا تضاهى”.

تجدر الإشارة إلى أنّ لينكون هي ماركة السيارات الفخمة التابعة لشركة فورد موتور كومباني الملتزمة بتصميم سيارات آسرة تتميّز بتجربة ملكيّة‏ استثنائية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: