أسواق فورد المباشرة تعلن عن تعيينات جديدة في فريق إدارتها العليا بمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت وحدة أسواق فورد المباشرة عن اثنين من التعيينات الاستراتيجية الجديدة في فريق إدارتها العليا في منطقة الشرق الأوسط.

أسواق فورد المباشرة تعلن عن تعيينات جديدة في فريق إدارتها العليا بمنطقة الشرق الأوسط

فاعتباراً من مطلع شهر أبريل، تسلّم نيكولاس لوري منصب مدير قسم خدمة عملاء لدى فورد الشرق الأوسط، بعد أن شغل منصب المدير التنفيذي لعمليات لينكون في منطقة الشرق الأوسط منذ فبراير 2020. وبالتوازي مع ذلك، تمت ترقية سامي ملكاوي ليشغل منصب المدير التنفيذي لعمليات لينكون في منطقة الشرق الأوسط خلفاً لنيكولاس لوري.

 

وبهذه المناسبة، قال رافي رافيشاندران، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط في أسواق فورد المباشرة: “سطّر لوري وملكاوي سجلين حافلين بالإنجازات المتميزة خلال فترة عملهما في شركة فورد. وتزامناً مع الزخم المتزايد الذي تشهده أعمالنا، نثق تماماً بقدرتهما على مواصلة التميز والابتكار في منصبيهما الجديدين بفضل خبرتهما الواسعة في القطاع ومعرفتهما المتميزة بتطلعات العملاء”.  

 

يتمتع نيكولاس لوري بخبرة تزيد عن 20 عاماً في قطاع السيارات، شغل خلالها عدة مناصب عليا في المنطقة، منها مدير المبيعات في فورد الشرق الأوسط؛ ومدير قسم خدمة عملاء فورد، ومدير المبيعات في المملكة العربية السعودية. وسيعمل لوري تحت إشراف بي كي أوماشانكار، مدير عام قسم خدمة عملاء فورد لدى مجموعة الأسواق الدولية التابعة لشركة فورد.

أسواق فورد المباشرة تعلن عن تعيينات جديدة في فريق إدارتها العليا بمنطقة الشرق الأوسط

ومن خلال منصبه الجديد، سيتولى سامي ملكاوي مهمة الإشراف على علامة لينكون الفاخرة وسيعمل تحت إشراف رافي رافيشاندران، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط في أسواق فورد المباشرة. ويعد ملكاوي من أبرز أعضاء فريق لينكون على مدار الأعوام الخمسة الماضية، حيث شغل سابقاً منصب مدير مبيعات وتجربة ملكية لينكون. 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: