أفضل الفرق السعودية تتجه إلى نهائيات بطولة ببجي موبايل المحلية 2021 لانتقاء أبطال المملكة العربية السعودية

تتنافس الفرق المتأهلة للتصفيات النهائية في أول بطولة محلية رسمية لببجي موبايل على اللقب الوطني وحصة مالية من مجموع الجوائز الذي يبلغ 50 ألف دولار أمريكي

تأهل ستة عشر فريقاً من أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية إلى نهائيات بطولة ببجي موبايل المحلية 2021، وستتنافس الفرق في ما بينها للفوز بلقب أبطال ببجي موبايل المحليين في المملكة العربية السعودية.

نهائيات بطولة ببجي موبايل

وتتواجه الفرق المتأهلة لنهائيات بطولة ببجي موبايل المحلية 2021 في الفترة ما بين 9 وحتى 11 أغسطس، لحصد لقب البطل المحلي الأول والانتقال للتنافس في دوري ببجي موبايل العربي للمحترفين الموسم 2، المنافسة الرسمية لمحترفي لعبة الجوال الأكثر شعبية في العالم. وستفوز الفرق أيضاً بحصة من مجموع الجوائز الذي يبلغ 50 ألف دولار أمريكي.

الفرق التي تأهلت إلى النهائيات هي: 

  1. KAMIKAZI
  2. BACK TO LIFE
  3. FALCONESPORT
  4. TOGETHER
  5. THEREALARTIST
  6. DDD ESPORTS
  7. THIRD PARTY
  8. AMS
  9. AE
  10. KO
  11. 4OUT TEAM
  12. PEAK TEAM
  13. FLY LEGENDS
  14. HEAD QUARTERS
  15. REVOLUTION
  16. RICO INFINITY TEAM  

تمت دعوة RICO INFINITY TEAM إلى النهائيات كأفضل فريق محترف من البلاد.

 

للاطلاع على أخبار بطولة ببجي موبايل المحلية 2021، يرجى زيارة الحسابات الرسمية لـPUBG MOBILE Esports في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب.

تم إنشاء بطولة ببجي موبايل المحلية للعثور على أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية الجدد في الشرق الأوسط، ولتشجيع المنافسة والاحتراف في قطاع الرياضات الإلكترونية سريع النمو في المنطقة. وتهدف بطولة ببجي موبايل المحلية لخلق مشهد المنافسة الممتعة والأجواء الترفيهية لعشاق لعبة ببجي موبايل الذين كانوا المساهمين الرئيسيين في نجاح اللعبة.

بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية في منافسات ببجي موبايل للألعاب الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال عام 2021، ستلعب OPPO دوراً نشطاً في توفير تجارب اللعب الغنية والسلسة بشكل استثنائي لعشاق الألعاب في المنطقة.

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: