أكاديمية بي دبليو سي تطرح أول شهادة للموارد البشرية باللغة العربية

بينما تمضي المملكة العربية السعودية قدماً نحو السعودة، تطرح أكاديمية بي دبليو سي في المملكة أول شهادة للموارد البشرية باللغة العربية على مستوى المنطقة، لتدعم الجهود المبذولة لتنمية الجيل الناشئ من السعوديين المتخصصين في الموارد البشرية. وبتقديمها بالشراكة مع معهد HRCI للموارد البشرية، تم تصميم شهادة المتخصص المشارك في الموارد البشرية (aPHRi™) بهدف تنمية المهارات الأساسية لإدارة الموارد البشرية، والتي تعتبر ضرورية جداً لنجاح الشركات.

أكاديمية بي دبليو سي تطرح أول شهادة للموارد البشرية باللغة العربية على مستوى المنطقة في المملكة العربية السعودية

وتحظى شهادة aPHRi بموافقة واعتماد صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية (HRDF)، وهي شهادة معترف بها دولياً تجمع بين التدريب المباشر عبر الإنترنت باللغة العربية، والمواد التعليمية الشاملة. وتوفر الدورة أسس إدارة الموارد البشرية، لتزوّد قادة الموارد البشرية السعوديين المستقبليين بالمهارات والكفاءات لتطوير حياتهم المهنية.

وقالت سمر الصايغ، شريك ومديرة في أكاديمية بي دبليو سي في المملكة العربية السعودية: “تلعب الموارد البشرية دوراً مهماً في نجاح الشركات. وعلى مدار العام الماضي، رأينا كيف تطوّر هذا الدور لقيادة استراتيجيات التفكير المتقدم للقوى العاملة الافتراضية – مما يؤكد أنها العمود الفقري الحقيقي لكل مؤسسة. ويسرنا أن نقدّم للمملكة برنامج الموارد البشرية المعترف به دولياً، والذي يدعم أجندة السعودة، ويصقل مهارات متخصصي الموارد البشرية لتعزيز حياتهم المهنية”.

وتقول الدكتورة إيمي دوفرين، متخصصة أولى في الموارد البشرية SPHR وتنفيذية معتمدة CAE والرئيس التنفيذي لمعهد HRCI: “إن تقديم اختبار شهادة المتخصص المشارك في الموارد البشرية (aPHRi™) باللغة العربية يوفر لزملائنا في الشرق الوسط فرصة لتوسيع قاعدة معارفهم وممارساتهم في مجال الموارد البشرية، بما يعود بالنفع على القوى العاملة والمؤسسات على حد سواء”.

ويغطي برنامج aPHRi مجالات متنوعة من المعارف الرئيسية، بما في ذلك عمليات الموارد البشرية، والتوظيف، واختيار المتقدمين للوظائف، وعلاقات الموظفين، والصحة والسلامة، والتعويضات والمزايا، بالإضافة إلى تطوير الموارد البشرية، واستبقاء الموظفين. 

لمزيد من المعلومات حول برنامج المتخصص المشارك في الموارد البشرية (aPHRi) من أكاديمية بي دبليو سي، يرجى زيارة الموقع: https://www.pwcacademy-me.com/course/associate-professional-human-resources-aphri-programme

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: