سامسونج السعودية تطلق عروض “الجمعة البيضاء” الموسمية عبر متاجرها الإلكترونية

أطلقت شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات اليوم، عروض “الجمعة البيضاء” الموسمية، والتي تقدم من خلالها تخفيضات حصرية على مجموعة واسعة من منتجاتها على المتجر الإلكتروني. وستستمر العروض حتى 30 من شهر نوفمبر الحالي.

وتشمل العروض خصومات حصرية مجموعة واسعة من أجهزة سامسونج. حيث تصل الخصومات إلى 63% على وسائل الترفيه المنزلي مثل تلفزيونات Neo QLED 8K وThe Freestyle وOdyssey OLED G9، و50% على أجهزة التكييف، و69% على مجموعة Bespoke التي تضم العديد من الأجهزة المتطورة، مثل الثلاجات والغسالات وأجهزة تجفيف الملابس والأفران، وغيرها. أما الأجهزة المحمولة فتصل الخصومات حتى 30% على الهواتف القابلة للطي من سلسلة Galaxy Z والأجهزة اللوحية من سلسلةGalaxy Tab S9. بالإضافة إلى مجموعة من الباقات الحصرية على منتجات مختارة.

من جهته قال بدر مقداد، رئيس قسم التسويق في سامسونج السعودية: “تعد التخفيضات الموسمية من أهم الأوقات للمستهلك، لذا حرصنا في سامسونج على أن تكون عروضنا ذات قيمة عالية لعملائنا، من حيث الباقات المتنوعة والتخفيضات الحصرية على متجر سامسونج الإلكتروني. كما حرصنا على توفير حلول تمويلية مختلفة تسهل عليهم الحصول على يلزمهم بطريقة ميسرة.”

بالإضافة إلى التخفيضات، تقدم سامسونج خصم إضافي 10% على جميع منتجاتها عند الدفع عن طريق تابي، والذي يعد أحد الحلول التمويلة المختلفة التي تقدمها سامسونج عن طريق متجرها الإلكتروني. كما توفر طرق دفع وشراء مختلفة، تشمل مثل استبدال الهواتف القديمة وخدمة الدفع عند الإستلام.

لاستكشاف العروض والاستفادة منها يمكنكم زيارة موقع المتجر الإلكتروني https://www.samsung.com/sa/

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك