أوبر تقدم خصماً على الرحلات للراغبين بالحصول على لقاح كوفيد 19 في أربع مدن سعودية

بالتوازي مع حلول شهر الخير والعطاء، وانطلاقًا من مساعيها الحثيثة لدعم جهود احتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، أعلنت أوبر عن تقديم خصم للراغبين بالحصول على جرعتهم الأولى من لقاح كوفيد-19 في كل من الرياض وجدة ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية. وتشكل هذه الخطوة جزءاً من مبادرة أوبر العالمية الرامية لمساعدة المجتمعات بـ “نقل ما يهم”، ودعم الجهود الحكومية في مساعيها للتصدي لتفشي وباء كوفيد_19.

أوبر تقدم خصماً على الرحلات للراغبين بالحصول على لقاح كوفيد_19 في أربع مدن سعودية

ومن خلال هذه الخطوة، سيحصل عملاء أوبر على خصم بقيمة 25% ، وبحد أقصى قدره 20 ريالاً، على رحلتي أوبر من وإلى مراكز التطعيم العامة المعتمدة من خلال تطبيق “صحتي” الذي طوّرته وزارة الصحة بهدف الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية المقدمة في المملكة. هذا، ومن المقرر إطلاق هذه الحملة ابتداءً من 12 أبريل ولغاية شهر مايو المقبل.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة “أوبر” في المملكة العربية السعودية، محمد القزاز: “نسعى من خلال تقديم هذا الخصم إلى دعم الجهود الحكومية في المملكة، الساعية إلى تعزيز سبل احتواء فيروس كورونا. فمنذ تفشي هذا الوباء، حرصت شركة أوبر على تعزيز صحة وسلامة السائقين والركاب، وتمثل هذه الحملة الخاصة باللقاح خطوة طبيعية في مساعينا لمساعدة الناس على إعطاء الأولوية لصحتهم وسلامتهم، وتسهيل حركة التنقل في المدينة”.

كيفية الحصول على الخصم:

  1. انقر على القائمة أعلى اليمين في تطبيق أوبر واختر “Wallet”.
  2. اختر “أضف رمز القسيمة” في الأسفل.
  3. أدخل رمز العرض KSAVACCINE  لتحصل على خصم بقيمة 25% على رحلتي أوبر من وإلى مراكز التطعيم وبحد أقصى قدره 20 ريالاً لكل رحلة. يسري العرض لغاية 11 مايو 2021.
  4. اذهب إلى الشاشة الرئيسية للرحلات واختر موقع الصعود والوجهة لك أو للشخص الذي تقوم بالحجز له. تذكر بأن الرحلة يجب أن تبدأ أو تنتهي في أحد مراكز التطعيم المدرجة أدناه.
  5. تأكيد الرحلة.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: