إطلاق علامة MANSCAPED™ في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

أعلنت MANSCAPED™، الشركة العالمية لمنتجات العناية الشخصية للرجال والعلامة التجارية الرائدة في أسلوب الحياة العصرية اليوم عن وصولها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. منذ إطلاقها بنجاح في آسيا وأفريقيا الشهر الماضي فقط، سرعان ما أصبحت Manscaped علامة تجارية مرغوبة تدخل الحياة اليومية لملايين الرجال في ثلاثين دولة حول العالم. وبالتالي، فإن توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعدّ تطوراً طبيعياً لهذه العلامة التجارية سريعة النمو، وخطوة جديدة على خارطة الطريق العالمية لها.

إطلاق علامة MANSCAPED™ في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

وقد عبّر عن ذلك السيد بول تران، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Manscaped بالقول “تعتبر العناية الشخصية سِمة أساسية لسكان الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، حيث تعدّ إزالة الشعر إحدى مقوّمات النظافة الشخصية منذ آلاف السنين. ومع ذلك، فقد تطورت هذه الممارسات لتصبح أكثر من مجرد ضرورة يومية أو مطلب ديني، فما يريده الرجال اليوم هو الشعور بالرضا عن أنفسهم والبحث عن علامات تجارية طموحة، توفر لهم أداءً مميزاً وتجربة عناية شخصية استثنائية.”

باعتبارها شركة رائدة في مجالها ومبتكِرة لفئة تحمل اسم إزالة وتشذيب شعر الجسم كعلامة تجارية، تقدم Manscaped مجموعة كاملة من المنتجات الفاخرة والمصمَّمة لرفع مستوى روتين العناية الشخصية للرجال وتعزيز شعورهم بالثقة. إضافة إلى ذلك، وبكونها علامة تواكب أسلوب حياة الرجال من كافة الأجيال، تدعم Manscaped مهمّة قيادة حركة عالمية تغيّر وجه العناية الشخصية للرجال من كافة الأعمار وفي جميع مناحي الحياة.

ويضيف السيد بول تران “تمتاز الإمارات والسعودية بنسبة كبيرة من الشباب الذين تقل أعمارهم عن ٣٥ عاماً، فهم يمثلون ثلثي عدد المواطنين. وهذا ما يفسح المجال لعلامة Manscaped التي يتردد صداها بقوّة في أوساط جيل الألفية وما يليها (جيل زد). حيث تتبنّى هذه الفئة السكّانية وفي هذه المنطقة بالتحديد مظاهر العناية الشخصية للرجال بشكل ملحوظ، ويؤيّد شبابها مفهوم العناية الشخصية بكونه بات اليوم من المعايير المطلوبة على الصعيد الاجتماعي.” 

تتضمن مجموعة Manscaped تشكيلة متنوعة من الأدوات المصنوعة بدقّة، إضافة إلى المستحضرات والملحقات. ويعدّ جهاز The Lawn Mower™ 4.0  الأكثر مبيعاً بفضل أدائه الاستثنائي وتصميمه الأنيق. حيث تمتاز هذه الأداة الكهربائية فائقة التطور لتشذيب شعر الجسم ومنطقة تحت الخصر بشفرات سيراميك مزودة بتقنية ™SkinSafe التي تحد من مخاطر الإصابة بالخدوش أو الجروح، ومحرك بقوة ٧٠٠٠ دورة في الدقيقة مع تقنية ™QuietStroke وتصميم مقاوم للماء، وأضواء LED  4000 كلفن، ونظام شحن لاسلكي بالإضافة إلى قفل السفر.

وتُعرف Manscaped أيضاً بمجموعاتها التي توفر تجربة منتجات تعمل معاً لتحقيق أفضل نتائج لأدائها. إحدى هذه المجموعات المنسّقة بعناية هي The Performance Package 4.0 التي تحتوي على جميع أساسيات نظام العناية الشخصية المتطور. تتضمن المجموعة جهاز The Lawn Mower 4.0 والجهاز الآخر الأكثر مبيعاً Weed Whacker™، وهو أداة كهربائية ثورية لتشذيب شعر الأنف والأذن بأقصى درجات الراحة، معززة بتقنية SkinSafe ونظام شفرات مزدوجة تدور بزاوية ٣٦٠ درجة، فضلاً عن كونه مقاوم للماء. لا تفوّت فرصة تجربة المستحضرات الفريدة والموجودة ضمن المجموعة، مزيل الرائحة Crop Preserver™ وتونرCrop Reviver™ لمنطقة تحت الخصر، بالإضافة إلى سراويل بوكسر MANSCAPED™ Boxers المكوّنة من مزيج المايكروفايبر. جميع هذه المنتجات ستمنحك تجربة نظام عناية ذاتية لا مثيل له. 

نرحّب بالعملاء الجدد في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لمعرفة المزيد وتسوّق المجموعة الواسعة من منتجات Manscaped عبر زيارة mena.manscaped.com ومتاجر أمازون Amazon.ae و Amazon.sa

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: