إل جي تعلن عن مسابقة عالمية للشركات الناشئة للانضمام لمركز الابتكار التابع لها

مسابقة "مهمة من أجل المستقبل" تبحث عن الابتكارات التي تساهم في الارتقاء بجودة الحياة

أعلنت إل جي إلكترونيكس عن إطلاقها مسابقة “مهمة من أجل المستقبل” العالمية والتي تتيح للشركات الناشئة تحديد التقنيات المبتكرة وأفكار الأعمال التي تمهد الطريق للمستقبل. وسيستضيف هذه المسابقة الافتتاحية مركز الابتكار الجديد (إل جي نوفا) التابع للشركة والذي يقع في وادي السيليكون والذي يضم فريق استراتيجي يعمل داخل إل جي مع الشركات الناشئة ومجتمعات رواد الأعمال لتطوير أعمال جديدة وجلب المزيد من الابتكارات من الخارج إلى إل جي.

إل جي تعلن عن مسابقة عالمية للشركات الناشئة للانضمام لمركز الابتكار التابع لها

“مهمة من أجل المستقبل” هي مسابقة سنوية مدتها تسعة أشهر تم إطلاقها للبحث عن أفضل الأفكار والمفاهيم والأعمال التي من شأنها الارتقاء بجود الحياة لمستقبل أكثر حفاظاً على البيئة وتطوراً وترابطاً. وفي غضون ثلاثة إلى ستة أشهر سيبدأ المتسابقون في العمل مع فريق (إل جي نوفا) بشأن مقترحات أعمالهم، ليتم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية التي تبدأ في مارس 2022.

 

ستتاح الفرصة للمتسابقين الذين تأهلوا للمرحلة النهائية من المسابقة للعمل مع فريق (إل جي نوفا) المتواجد في كاليفورنيا، وذلك لتسريع نمو أعمالهم وتطويرها، مع احتمالية إطلاق عمل جديد لهم مع شركة إل جي. وتعتزم الشركة تخصيص ما يصل إلى 20 مليون دولار أمريكي لدعم متأهلي التصفيات النهائية بالاستثمارات والموارد والتمويل اللازم لتطوير الابتكارات والوصول إلى البنية التحتية العالمية لشركة إل جي وسلسلة توريدها وذلك لبناء أعمال مشتركة مع إل جي.

إل جي تعلن عن مسابقة عالمية للشركات الناشئة للانضمام لمركز الابتكار التابع لها

وفي كافة مراحل المسابقة ستتاح الفرصة للمشاركين المتميزين الذي لديهم أفكار مبتكرة فرصة التواصل مع شركة إل جي وشركائها، والوصول إلى موارد الشركة والحصول على التوجيه والبرامج التجريبية وكل ما يمكن أن يساعدهم على مواصلة تنمية أعمالهم.

وستسلط مسابقة 2021-22 الضوء على الابتكارات الخاصة بتقنيات تحسين نمط الحياة لصالح الأفراد والمجتمعات وكوكبنا وذلك عبر خمس محاور رئيسية:

  • تقنيات المتابعة المستمرة للصحة: الأساليب المبتكرة والأجهزة التي تمنح الأفراد مزيداً من التحكم في الاعتناء بصحتهم في أي زمان ومكان، وبالتالي الارتقاء بصحة وعافية سكان كوكبنا
  •  تعزيز التنقل: خدمات وحلول وأفكار لأعمال جديدة من شأنها أن تساعد في توسيع نطاق البنية التحتية للتنقل الكهربائي، وتسريع وتيرة الاعتماد على الطاقة الكهربائية في المركبات والنقل 
  •  أنماط الحياة الذكية: المحتوى والخدمات والتطبيقات الذكية والتقنيات التي يمكن إضافتها للمنزل مع إمكانية الاستفادة من منصة LG’ ThinQ-tm لتبسيط نمط حياتنا اليومية وتحسينه
  • الميتافيرس: الابتكارات التي تساهم في بناء العالم الرقمي القادم والإنترنت بالاعتماد على الألعاب وتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز وXR والبلوك تشين والآفاتار الرقمي والمزيد
  •  الابتكار بهدف التأثير: مسار مفتوح لتقديم اختراعات أو ابتكارات تتماشى مع فلسفة إل جي للابتكار من أجل حياة أفضل وخلق تأثير إيجابي على الناس والمجتمعات وكوكبنا.

 

وبهذه المناسبة قال الدكتور سوكوو ري، النائب الأول لرئيس قسم الابتكار في شركة إل جي ورئيس شركة إل جي نوفا: “تُعد مسابقة “مهمة من أجل المستقبل” الخطوة الأولى لشركة إل جي نوفا لدمج إمكانات الابتكار الخارجية بإمكانات شركة إل جي، حيث تتعاون مع المبتكرين والشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم لتطوير الأفكار وبناء الأعمال. ويضيف: “ببساطة تود إل جي إحداث تأثير إيجابي في المجتمع، ونعتقد أن حصولنا على وجهات النظر المتنوعة يمكن أن يثمر عن ابتكارات أفضل تعود بالنفع على المجتمع العالمي الأوسع. وهذا يعني تقنيات من أجل العيش المستدام، ومنتجات صديقة للبيئة، ومجتمع متكامل بشكل عام. سنحرص على الابتكار لإنقاذ الأرواح والأرض وخلق حياة أفضل للجميع”.

 

نظام المسابقة: تقييم المشاركين في مسابقة “مهمة من أجل المستقبل” واختيار الفائزين

ستُقبل طلبات الانضمام لمسابقة “مهمة من أجل المستقبل” ابتداءً من 1 سبتمبر وحتى 25 أكتوبر 2021، وذلك عبر الموقع الإلكتروني: missionforthefuture.lgnova.com،  وسيتم الإعلان عن الفائزين في يونيو 2022. بنهاية المسابقة سيتم اختيار ما يصل إلى 10 شركات للتأهل للمرحلة النهائية من الجائزة والحصول على فرصة بناء أعمالهم مع شركة إل جي.

 

سيتم تقييم الشركات الناشئة لاختيارها ضمن فئة “الخمسون الأوائل” في الفترة من 25 أكتوبر إلى 31 ديسمبر 2021، حيث سيتم تزويد ما يصل إلى 50 شركة بإمكانية الوصول إلى الموارد التي ستساعدهم على تنمية الأعمال التجارية المشتركة، وتتضمن تلك الموارد البنية التحتية الضرورية للأعمال، والتواصل مع رواد التكنولوجيا العالميين، بالإضافة لفرص التوجيه والتعاون. كما سيتم تمكين هذه المجموعة من التواصل مع شبكة شركاء إلى جي من الشركات، والوصول لرأس المال والبرامج التجريبية والمنظمات التي سيكون لها دور فعال في متابعة فرص عمل إضافية.

 

سيواصل فريق (إل جي نوفا) عملية التواصل مع الشركات الناشئة التي تأهلت لفئة “الخمسون الأوائل” من يناير إلى مارس 2022 بهدف الإعلان عن “العشرين المؤهلين” بنهاية مارس 2022. وسيتم تزويد هذه المجموعة بفرصة الوصول للاستثمارات الرأسمالية والبنية التحتية العالمية لشركة إل جي وموارد الأعمال الأخرى، وذلك وفقاً لاستراتيجية وحاجة نمو الأعمال المشتركة.

 

بعد ذلك، سيختار فريق (إل جي نوفا) الفائزين المؤهلين لمرحلة “العشر الأوائل” بنهاية يونيو 2022 والذين ستتاح لهم الفرصة لبناء أعمالهم بالتعاون مع إل جي والحصول على دعم من المنظمة العالمية للشركة.

 

تعرف على المزيد حول جهود (إل جي نوفا) في دعم الابتكار من أجل مستقبل أفضل على: www.lgnova.com

 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: