إل جي تقدم ابتكارات الطبخ الجديدة مع تقنية القلي الهوائي وINSTAVIEW عبر النقر على الزجاج

أحدث ابتكارات إل جي تجعل تحضير الوجبات اللذيذة في المنزل أمر بغاية السهولة للجميع

يتوقع المستهلكون تكاملاً أفضل بين أجهزة المطبخ لديهم وخصوصاً مع استمرار تطور التقنيات التي يتم ابتكارها لتوفير تجربة طهي أفضل. وتعمل مجموعة الأفران والبرادات وغسالات الأطباق الذكية المتصلة من إل جي إلكترونيكس (إل جي) معاً للمساعدة في تبسيط مهمة إعداد الطعام بالإضافة إلى مهمة التنظيف المزعجة بعد الانتهاء من تناول الوجبات.

وكجزء من مهمتها المتمثلة في جعل تجربة الطهي أكثر سلاسة ومتعة، أطلقت “إل جي” مجموعة LG InstaView ThinQ الجديدة التي تضم تقنية القلي الهوائي Air Fry. ويوفر الجمع بين تقنيات “إل جي” الأساسية وحلول الوصفات الذكية حزمة تقنية سلسة من شأنها أن تُلهم المستخدمين لإعداد الوجبات المغذية وهم في منازلهم.

أحدث ابتكارات إل جي تجعل تحضير الوجبات اللذيذة في المنزل أمر بغاية السهولة للجميع

وجبات صحية أكثر مع تقنية القلي الهوائي

يستطيع المستخدمون بفضل ميزة Air Fry الجديدة المدمجة في مجموعة 2021 LG InstaView ThinQ إعداد الأطباق اللذيذة والصحية في فرنهم مباشرةً. تخلصوا من الحاجة إلى أجهزة القلي بالهواء الصغيرة التي تساهم في زيادة فوضى المطبخ بسعة 6.3 قدم مكعب، وحضروا الأطباق الصحية مع كمية زيت أقل بكثير مقارنةً بالقلي التقليدي. وتعمل تقنية True Convection من “إل جي” على توزيع الهواء الساخن بسرعات عالية للحصول على طعم مقرمش من الخارج وطري من الداخل ولطهي الطعام بشكل متساوٍ. ولأن هذه التقنية تُلغي الحاجة إلى التسخين المسبق، ستنتقل الوجبات من الثلاجة إلى المائدة بشكل أسرع من الأفران التقليدية.

 

المزايا الذكية لتجربة الطهي والتنظيف الذكية 

استلهاماً من تقنية براد InstaView الشهيرة من “إل جي”، تتيح هذه المجموعة للمستخدمين التحقق من حالة الطهي دون الحاجة لفتح الباب أو وضع اليد فوق الموقد الساخن للضغط على المفتاح. وما عليكم سوى النقر مرتين على النافذة لتشغيل ضوء الفرن ومراقبة الطبق بسهولة أثناء الطهي. علاوة على ذلك، تساعد تقنيتيّ EasyClean وSelf Clean في الحفاظ على فرن أنظف لتوفير أفضل أداء في كل مرة يتم استخدامه. وتزيل تقنية EasyClean بقايا الطعام الخفيفة بدون استخدام أي مواد كيميائية عبر قوة البخار خلال 10 دقائق فقط، بينما تستخدم تقنية Self Clean الحرارة العالية للتخلص من البقع الأصعب داخل الفرن. وبفضل خاصية PrintProof المضادة لآثار البصمات والتلطخ، يُمسح الزجاج بسهولة بقطعة قماش ناعمة وجافة للحصول على مطبخ مرتب ومميز.

سيتمكن أصحاب المنازل بفضل التكنولوجيا الذكية المدمجة من استخدام تطبيق ThinQ® للتحكم بفرنهم عن بعد وتلقي النصائح وتنبيهات الصيانة عبر خدمة عملاء “إل جي” الاستباقية.

فرن إل جي Instaview الإلكتروني متوفر الآن. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.lg.com/sa_en/cookers/lg-lrel6325d

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: