استمتع بتجارب إفطار رمضانية مميّزة رحاب فندق كورت يارد الرياض الدائري الشمالي

تناول وجبة إفطار حصرية  في الطابق العلوي من فندق كورت يارد الرياض طريق الدائري الشمالي وسط إطلالات تخطف الأنظار على أفق المدينة الخلاب. تقدّم هذه التجربة المميّزة وجبات إفطار لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء وتضمّ أطباقاً رمضانية تقليدية فاخرة وسط أجواء من الخصوصية ومناظر مطلّة على غروب الشمس وديكور عربي آسر، إلى جانب خدمة تناسب المتطلبات الشخصية. 

استمتع بتجارب إفطار رمضانية مميّزة رحاب فندق كورت يارد الرياض الدائري الشمالي

تبدأ هذه القائمة للإفطار الحصري المصمّمة خصيصاً لشهر رمضان المبارك بتقديم القهوة العربية، وحساء ساخن، ومازة باردة وساخنة تم تحضيرها من أجود المكونات الطازجة لتناشد الحواس بعد يوم طويل من الصيام، تتبعها خيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية الشهية وحلويات شرق أوسطية تقليدية تُقدَّم مع الفستق الحلبي والفريش كريم بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية المنعشة. أنت على موعد مع وليمة زاخرة بالأصناف اللذيذة للاستمتاع بأوقات مميّزة مع الأصدقاء بعيداً عن زحمة الحياة في المدينة. يرجى الاتصال للاستفسار عن الأسعار والحجز مسبقاً من أجل الاستمتاع بهذا الإفطار الحصري المميّز عند غروب الشمس وسط أجواء من السكينة والخصوصية. 

 

كما يقدّم مطعم سفن وجبة الإفطار في الدور الأرضي قائمة طعام مميّزة لكامل أفراد الأسرة. تتغيّر الأطباق المدرجة على القائمة يومياً لمفاجأة الضيوف بأصناف جديدة وشهية خلال الشهر الكريم. كما سيتم تزيين المطعم بديكور تقليدي يتناسب بشكل مثالي مع روح رمضان المميّزة. تلذّذ بإفطار شهي مع أحبائك واستمتع بأطباق عالية الجودة وسط خدمة لا تُضاهى وأجواء فاخرة تحاكي الشهر المبارك. السعر للشخص الواحد: 180 ريالاً سعودياً + الضريبة على القيمة المضافة، بما في ذلك المشروبات الرمضانية.


بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، يقدّم فندق كورت يارد الرياض الطريق الدائري الشمالي لسكان المدينة أسعاراً استثنائية على الإقامة بدءاً من 394 ريالاً سعودياً للّيلة الواحدة في غرفة كلاسيكية تمتاز بطابع عصري وأنيق. 

 

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 966115210000+ أو البريد الإلكتروني RUHNR@courtyard.com

لمعرفة المزيد من المعلومات عن فندق كورت يارد الرياض الطريق الدائري الشمالي، قم بتسجيل الدخول إلى Marriott.com/RUHNR 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: