الآن في السعودية: أحدث و أقوى جيل من سيارات شيري تيجو 8 برو ماكس ذات الدفع الرباعي

يأتي إطلاق شيري تيجو 8 بروماكس بالسوق السعودي في إطار خطة وكيلها المعتمد في المملكة شركة سنابل الحديثة للسيارات ” احدى شركات محمد يوسف ناغي” تأكيداً لريادتها في سوق السيارات, و تزويد السوق السعودي بكل ما هو جديد من سيارات شيري تيجو 8 بروماكس ذات ال 7 مقاعد لتحقيق نقلة نوعية جديدة في عالم متعة القيادة والرفاهية معا.

فخامة وانسيابية الآداء بمحرك وناقل حركة متميزين من شيري تيجو8 برو ماكس

تم تجهيز سيارات شيري تيجو 8 بروماكس بمحرك 2.0 TGDIو نظام دفع رباعي لتزويد المستخدمين بتجربة قيادة أكثر قوة. ويستطيع محركها من تقديم تسارع يصل من 0 – 100 كلم خلال خمس ثوان فقط، وذلك علاوة على استهلاكه للوقود بشكل كامل يقل عن لتر واحد لكل 100 كلم، كما يعمل المحرك 2.0TGDI بتقنية دورة ميلر وتقنية CVVL والجيل الثاني من نظام الإدارة الحرارية الذكي بالاضافة الى التكنولوجيا المتطورة في التوازن المزدوج وتكنولوجيا الحد من الاحتكاك المنخفض ذو الابعاد الكاملة.

و يعتبر محرك 2.0TGDI من أحدث المحركات التي طورتها شيري، وهو الأعلى أداءًا بين صانعي السيارات الصينية ويحظى المحرك بقوة قصوى تصل إلى 192 كيلوواط، وعزم أقصى يصل إلى 400 نيوتن متر.

علاوة على ذلك، تم تجهيز سيارة تيجو 8 بروماكس بالجيل الجديد بنظام الدفع الرباعي من خلال التحكم الإلكتروني الذكي AWD مع 6 أوضاع للقيادة والتبديل الحر مثل القيادة الاقتصادية او العادية او الرياضية او للتخييم اوالتزلج او للطرق الوعرة، حيث يمكن التبديل إلى AWD في غضون 100 متر/ثانية، مدعومة بإستخدام عزم دوران قوي مع تبديل ذكي وسريع 0 ~ 3000 N· ويمكن لـ تيجو 8 بروماكس الجديدة السفر بها باختلاف الظروف الجوية لوجود مكابح مضادة للاننزلاق حيث تم توزيع قوة المكابح إلكترونياً، مع خاصية نظام التوازن عند المرتفعات والمنحدرات. مما يساعد بالثبات أثناء القيادة حتى في الظروف الصعبة.

وتُظهر الشاشة المزدوجة داخل المقصورة بمقاس 24.6 بوصة مستوى التقنية العالية والرفاهية اثناء رحلة القيادة بالاضافة الى نظام الصوت الذكي المصمم بأحدث المعايير و المواصفات التكنولوجية الحديثة .

وتفتخر شيري بتصميم تيجو 8 بروماكس لتصبح من أكثر الموديلات جاذبية و فخامة وفعالية .

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: