البنك السعودي الفرنسي يختار منصة باك بيس للخدمات المصرفية التفاعلية ليرتقي بتجارب العملاء الرقمية

أعلن البنك السعودي الفرنسي عن إطلاق شراكة جديدة مع باك بيس، المزود الرائد للمنصات المصرفية التفاعلية، في خطوة تهدف إلى منح عملاء البنك تجارب رقمية رائدة. 

وستمكن منصة باك بيس المصرفية التفاعلية توفير تجربة فريدة لعملاء البنك السعودي الفرنسي، لتكون رحلتهم الرقمية في التسجيل في المصرف بسيطة وفورية إما عبر تطبيق البنك أو موقعه الإلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية تقديم طلبات رقمية للحصول على منتجات مصرفية أخرى. كما ستدعم الشراكة موظفي البنك السعودي الفرنسي ليتمكنوا من مساعدة عملائهم رقمياً وتزويدهم بالمنتجات والخدمات المصرفية الرائدة في السوق. 

وتنسجم الشراكة مع استراتيجية البنك السعودي الفرنسي، والتي تهدف إلى تطوير عروض البنك الرقمية وتعزيز طموحاته في ريادة تحول قطاع الخدمات المصرفية الرقمية في المملكة العربية السعودية. كما يعكس التعاون إدراك البنك للحاجة إلى تعزيز الاستثمار في المنصات التفاعلية، ومواصلة التزامه بتوفير خدمة عملاء استثنائية وتقديم خدمات مصرفية سلسة لا تحتاج للمس.

وستساعد منصة باك بيس البنك السعودي الفرنسي بتوفير تجربة عملاء فريدة تنسجم مع أهداف البنك الرامية لترسيخ مكانته الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، وتحويله إلى الوجهة المفضلة للعملاء الراغبين في بناء علاقاتٍ عميقة والحصول على أدواتٍ رقمية تتيح لهم إدارة معاملاتهم المالية من أي مكان وفي أي وقت.

وتتميز باك بيس بقدرتها على التكامل بسلاسة مع مزودي التكنولوجيا المالية الخارجيين، وتمكين الخدمات المصرفية المفتوحة، وتزويد العملاء بإمكانات تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل الشركة الشريك المثالي للبنك السعودي الفرنسي. وتدعم الشراكة البنك خلال عملية تحديثه لبيئة الأعمال التقليدية، وتزوده بالوسائل اللازمة للتنافس في سوق يزداد تنافسية مع الوقت.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال هيثم الجربوعة، رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك السعودي الفرنسي: “تساهم التكنولوجيا المالية في تسريع تطور القطاع المصرفي، ويُظهر استثمارنا المتواصل في التكنولوجيا لعملائنا أن المطامح الكبيرة للبنك السعودي الفرنسي والالتزام بتحقيق التميز يُعد جزءاً أساسياً من فلسفة البنك. ولطالما انصب تركيزنا وتمحورت أعمالنا حول عملائنا، حيث حرصنا على بناء مكانةٍ مميزة قائمة على تعزيز علاقاتنا بهم من خلال تقديم تجارب رائدة تعتمد أحدث التقنيات المتاحة. وفي هذا السياق، نؤكد ثقتنا بأن باك بيس تُعد الشريك الأمثل لمساعدتنا على تحقيق طموحاتنا في الابتكار. ونحن متحمسون لإطلاق شراكةٍ مع المزود الرائد للمنصات المصرفية التفاعلية بما يساهم في الارتقاء بتجربتنا المصرفية”.

وبدوره، قال ماتيس ايبيه – مدير المبيعات الإقليمي لشركة باك بيس في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا عقد شراكتنا الجديدة مع البنك السعودي الفرنسي، الذي يعد أحد أبرز المؤسسات المالية المرموقة والرائدة في تطوير القطاع المصرفي في المملكة. وتبرز في هذا العصر أهمية تعاون البنوك مع شركات التكنولوجيا الرائدة، حيث تساهم الجهود المشتركة في تحقيق أهداف البنوك في تقديم تجربة عملاء مميزة. وانطلاقاً من الرؤية المشتركة والاهتمام بجميع تفاصيل تجربة العملاء والعمل على تحسينها والارتقاء بخدماتها، نشأت شراكتنا مع البنك السعودي الفرنسي، حيث نسعى جاهدين في باك بيس لتقديم تجربة عملاء تحظى بأعلى مستويات رضا العملاء ودعم جهود البنك السعودي الفرنسي لتحقيق ذلك”.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: