البنوك السعودية تقدم التمويل لشراء سيارات “شيري”

سنابل الحديثة للسيارات تعزز حضورها عبر تطوير قاعدة عملائها في المملكة

اعلنت شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، عن أول عرض تمويل شراء سيارات “شيري” دون فائدة، والذي يعد الأول من نوعه منذ الإعلان عن شراكتها “شيري ” في مارس من هذا العام، وفق ما صرحت به إدارة سنابل الحديثة للسيارات. 

 سنابل الحديثة للسيارات تعزز حضورها عبر تطوير قاعدة عملائها في المملكة

وتأتي هذه الخطوة في مسعى من جانب الشركة للاستفادة من حالة التعافي التي بدأت تأخذ طريقها إلى سوق تمويل السيارات في المملكة، وذلك من خلال تمويل عمليات شراء سلاسل سيارات TIGGO PRO  وفق شروط ميسرة معفاة من الفائدة البنكية، مع إعفاء العملاء من الدفعة الأولى والرسوم الإدارية. وتتوقع الشركة تحقيق حجم مبيعات إيجابي في المملكة نظرا للسياسات الحكومية المشجعة وقرار البنك المركزي السعودي بتخفيض أسعار الفائدة بهدف تعزيز السيولة، وهو قرار ثبت أنه أسهم  بتحقيق نمو إيجابي في سوق تمويل السيارات في المملكة بصورة عامة.   

 

سوف تكون عقود التمويل بمثابة منصة انطلاق لإنشاء علامة تجارية لسلسلة PRO نيابة عن شركة شيري في المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي يأتي منسجما مع سعي شيري – باعتبارها أكبر مصدر للسيارات في العام – لتعزيز توسعها وتحقيق موطيء قدم لها في الأسواق العالمية، ومنها السوق السعودي عبر وكيلها المحلي شركة سنابل الحديثة للسيارات. 

 

بدورها، عبر ت إدارة شركة سنابل الحديثة للسيارات عن تفاؤلها بالنتائج التي سوف تترتب على عروض التمويل الجديدة، وما يمكن أن تحققه للسوق السعودي نظرا لأنها تقدم مركبات متميزة بخيارات تأجيرية وسعرية مناسبة لجميع فئات العملاء. وهذا بلا شك سوف يعزز من قاعدة عملاء شيري في المملكة” 

 

وأضافت ” فعلى سبيل المثال ” TIGGO 2 PRO ” بتصميمها الراقي المتماسك والعصري واقتصادها في الوقود بامكانها تلبية احتياجات فئات من العملاء تتراوح مابين 18 – 34. ”  

 

وبالنسبة لموديلات TIGGO  7 و 8 الكبيرة من سلاسل PRO فقد تم إدراجها في عروض التمويل الجديدة أيضا، مما يجعل هذه العلامة التجارية في مقدمة العلامات التجارية الأخرى من ذات الفئة من السيارات الرياضية المتعددة الأغراض المتوسطة الحجم.  

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: