التعاونية للتأمين تتيح لعملائها خدمة الدفع الرقمي عبر stc pay

لإثراء تجربة العملاء وتعزيز التحوّل الرقمي

وقعّت شركة التعاونية للتأمين وشركة المدفوعات الرقمية السعودية stc pay اتفاقية شراكة لاعتمادها كقناة دفع موثوقة عبر موقع التعاونية الإلكتروني، وبهدف دعم تنوع طرق سداد وشراء وثائق التأمين، والمساهمة في تعزيز خطى التعاونية نحو التحوّل الرقمي لإثراء تجربة عملائها.

التعاونية للتأمين  تتيح لعملائها خدمة الدفع الرقمي عبر stc pay

وبهذه المناسبة، أوضح مدير عام مبيعات الأفراد في التعاونية، ياسر فهد الهبدان أن عملاء التعاونية يمكنهم شراء وتجديد وثائق التأمين باستخدام خيار السداد عبر تطبيق stc pay، ليتم خصم المبلغ المطلوب من رصيدهم المالي المتوفر في التطبيق.

وأشار الهبدان إلى أن هذه الخطوة تأتي أيضاً في إطار التزام التعاونية بتعليمات البنك المركزي السعودي بعدم استخدام النقد في المعاملات المالية والتأمينية والاقتصار فقط على القنوات الرقمية والبطاقات الائتمانية وبطاقات الصراف الآلي (مدى) وذلك ضمن إجراءات وقواعد مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.  

من جهته، أشار مدير عام التواصل المؤسسي في التعاونية أحمد سعيد الغامدي إلى تميّز الشركة بجهودها في تطوير منتجاتها، وتقديمها للحلول المبتكرة بما يتناسب مع مختلف شرائح العملاء، مؤكداً حرص التعاونية على تحسين تجربة العميل وتسهيل حصوله على منتجات التأمين سواء بتطوير طرق دفع جديدة أو بتقديم تسهيلات في عمليات الدفع.

وأضاف الغامدي: “يعد تركيز الاهتمام بالعميل أحد ركائز التعاونية الاستراتيجية، ومع إضافة stc pay كقناة دفع موثوقة في موقع التعاونية الإلكتروني، فإننا نؤكد على سعينا المتواصل نحو مواكبة التطورات التي يشهدها السوق والتغييرات في البيئة الاجتماعية والاقتصادية، واستخدام قنوات حديثة تسمح بالاستفادة من التطور التقني لتحسين خدمة العملاء وتقليل الوقت والجهد والتكلفة”.

وأضاف نائب الرئيس للأعمال في stc pay سعد المهنا: “أن الشراكة بينstc pay والتعاونية للتأمين تأتي لتقديم خدمات تسهّل على العميل التحكّم بأموره المالية بيسر وسلاسة. ويشير المهنا إلى أن المنتجات والخدمات التي تقدّمهاstc pay  لها دور في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال برنامج تطوير القطاع المالي والتوعية بتقليل الاعتماد على النقد. وتتطلع stc pay إلى ابتكار منتجات وخدمات لتحقيق هذه الأهداف في المقبلة.

كما أشار المهنا إلى أن التحدي يكمُن في الخروج عن المألوف بمنتجات مبتكرة ولكن سهلة الاستخدام في الوقت ذاته. ويضيف أن التوقعات مبشرة للمستقبل ومنتجات كثيرة يتم العمل عليها لتنمية وتطوير القطاع في السنوات الخمس القادمة من أجل مواكبة التطورات الجديدة في قطاع الـتقنية المالية، وفي ابتكار أفكار إبداعية.

الجدير بالذكر أن stc pay قد تأسست عام 2018 بإشراف البنك المركزي السعودي، حيث تعتبر أكبر محفظة رقمية وأول شركة تقنية مالية مليارية “Unicorn” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف مواكبة التحوّل الرقمي في المملكة والتحوّل نحو مجتمع غير نقدي وفق رؤية 2030.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: