الخطوط الجوية الفلبينية تعين “إيلاء” وكيلاً عاماً لمبيعاتها في المملكة العربية السعودية

الشراكة الجديدة تهدف إلى ترسيخ مكانة الفلبين كوجهة رئيسية لسفر الأعمال والترفيه بين المسافرين من المملكة العربية السعودية

أعلنت “إيلاء”، شركة إدارة السفر التابعة لمجموعة “سيرا”، عن اختيارها الوكيل العام والحصري لمبيعات الخطوط الجوية الفلبينية في المملكة العربية السعودية.

وبدءاً من 1 سبتمبر 2021، ستتولى “إيلاء” مسؤولية طرح عروض المبيعات وتنظيم نشاطات التسويق للخطوط الجوية الفلبينية في المملكة العربية السعودية. وستقدم الشركة هذه الخدمات مستفيدة من خبراتها الواسعة في إدارة السفر على المستويين المحلي والعالمي.

الخطوط الجوية الفلبينية تعين "إيلاء" وكيلاً عاماً لمبيعاتها في المملكة العربية السعودية

وتمتلك الخطوط الجوية الفلبينية أسطولاً يضم طائرات “ايرباص” و”بوينغ”، وتقدم حالياً رحلات مباشرة من الدمام والرياض إلى العاصمة مانيلا بوتيرة أسبوعية. كما تسيّر الناقلة الوطنية الفلبينية رحلات مباشرة من الدوحة ودبي إلى مانيلا.

ويمكن الآن لوكلاء السفر في المملكة العربية السعودية الوصول بسهولة ويسر إلى العروض والخدمات المتميزة التي تقدمها الخطوط الجوية الفلبينية، علاوة على أسعار التذاكر المنافسة التي تتميز بها الناقلة عبر “إيلاء”. وتشتمل الخدمات التي ستقدمها “إيلاء” للخطوط الجوية الفلبينية على المبيعات العامة ودعم فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وخدمات المناولة في المطار وتأسيس مكتب لها.

ووفقاً لاستطلاع أنماط السفر لدى السعوديين الذي أجرته مؤخراً “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”، فإن 83% من المسافرين السعوديين يخططون للسفر الدولي في العام 2021. وفي ضوء هذه الشراكة مع الخطوط الجوية الفلبينية التي تجعلها الوكيل العام للمبيعات، تهدف “إيلاء” إلى توسيع نطاق وجهات السفر التي تخدمها، لتغطي دولة الفلبين.

وقبل الجائحة، شهدت مجموعة “سيرا” زيادة سنوية بنسبة 50% في حجم الحجوزات إلى الفلبين. وجاءت الفلبين في التقرير الإحصائي الذي أعدته المجموعة ضمن قائمة الوجهات العشر الأولى التي تحقق الإيرادات في العام 2018، وارتقت بتصنيفها لتحل بين المراكز الخمس الأولى في العام 2019. ونجحت المجموعة ببيع 145 ألف تذكرة للمسافرين من الفلبين خلال العام 2019.

ومن المتوقع لحجم سوق السياحة الخارجية من المملكة العربية السعودية أن يصل إلى 43 مليار دولار بحلول العام 2025، وفقاً لأحدث البيانات الصادرة عن مؤسسة “رينوب ريسيرتش” المتخصصة بالأبحاث. وبينما تهيمن العطلات العائلية حالياً على هذا السوق، من المتوقع أن يتغير هذا الاتجاه مع صعود جيل من المسافرين الصغار الذين يسافرون بمفردهم، ويتأثرون بشدة بما تقدمه الوجهة – سواء فنون الطهي أو تجارب المغامرات أو الثقافة أو التجارب الفريدة بشكل عام.

وتركز “إيلاء” على دعم الخطوط الجوية الفلبينية وزيادة إيراداتها، والترويج للناقلة، ووضع خدماتها بمتناول الجميع في الفلبين.

وفي هذا السياق، قال عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن مطرب، نائب الرئيس التنفيذي- تقنية المعلومات في مجموعة “سيرا”: “تزداد شعبية الفلبين بين المسافرين السعوديين كوجهة مفضلة للسفر، وباعتبارنا الوكيل العام لمبيعات الخطوط الجوية الفلبينية، سنوجه تركيزنا نحو الترويج للناقلة وتعزيز مكانة الفلبين كوجهة متميزة للسفر في المملكة العربية السعودية. ولن يكون تركيزنا منصباً على الترويج لها بين المقيمين الفلبينيين فحسب، بل نسعى لتعزيز جاذبيتها بين جميع سكان المملكة الراغبين باستكشاف وجهات جديدة وآمنة للسفر. ولاشك أن ارتفاع شهرة مثل هذه الوجهات الناشئة لرحلات العمل والترفيه سيعزز سوق السفر للخارج في المملكة العربية السعودية”.

من جانبها قالت دينا ماي فلوريس، نائب رئيس مبيعات الخطوط الجوية الفلبينية: ” تعتبر المملكة العربية السعودية أحد أهم الأسواق للخطوط الجوية الفلبينية مع احتضانها لأكثر من مليون مقيم فلبيني. لذلك نسعى بشغف لخدمة المزيد من المواطنين السعوديين الراغبين بزيارة الفلبين وخوض التجارب الفريدة وفنون الضيافة الأصيلة للشعب الفلبيني، لاسيما في ضوء توقعات النمو المستمر لاقتصاد المملكة العربية السعودية وبنيتها التحتية بعد الجائحة. ونتطلع قدماً للتعاون مع مجموعة “سيرا” باعتبارها أحد أكبر شركات السفر في الشرق الأوسط، وتلعب دوراً هاماً في الخطط الاستراتيجية الرامية لترسيخ مكانة الخطوط الجوية الفلبينية كلاعب رئيسي في قطاع السفر السعودي”.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: