الخطوط الجوية القطرية تتيح لمسافريها فرصة الاستمتاع برحلات استثنائية إلى أوروبا

تقديم عروض وخصومات تصل إلى 20 بالمئة على تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية

تشهد الخطوط الجوية القطرية زيادة في الطلب على السفر خلال فترة العيد والعطلة الصيفية القادمة عبر شبكة وجهاتها العالمية، وذلك مقارنة بنسبة الطلب على السفر في العام الماضي. وبهذه المناسبة؛ يسرّ الناقلة القطرية إتاحة أفضل العروض الترويجية والخصومات التي تصل إلى 20 بالمئة إلى وجهات مختارة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، لتمكن المسافرين من الاستمتاع وزيارة واستكشاف وجهاتها الأوروبية هذا الصيف. 

سيستمر العرض الترويجي لمدة 10 أيام، من الآن إلى 6 يوليو للسفر حتى 30 سبتمبر 2022. ويمكن حجز التذاكر عبر موقع الخطوط الجوية القطرية الإلكتروني qatarairways.com أو عبر مكاتب الخطوط الجوية القطرية أو من خلال وكلاء سفركم المفضلين.

وبفضل هذا العرض الترويجي المذهل، سيتمكن المسافرون من تجربة رحلة استثنائية إلى وجهاتهم المفضّلة في أوروبا، على متن أفضل شركة طيران في العالم، الخطوط الجوية القطرية، عبر أفضل مطار في العالم، مطار حمد الدولي. 

كما سيحظى المسافرون بفرصة الاستمتاع بجمع واسترداد نقاط المكافآت من آفيوس، عملة المكافآت الجديدة لبرنامج الولاء التابع للناقلة القطرية، الأمر الذي من شأنه إتاحة المزيد من الفرص أمام المسافرين للاستفادة من العروض والابتكارات المذهلة عند استرداد وإنفاق نقاط أفيوس. وعلاوة على ذلك، سيتمكّن أعضاء نادي الامتياز التابع  للخطوط الجوية القطرية، من الاحتفاظ برصيد المكافآت الذي حصلوا عليه في السابق، مع مواصلة الاستفادة من فرص استرداد نقاط ةالمكافآت المتاحة أمامهم حالياً. 

وحصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2021، إلى جانب الفوز بخمس جوائز أخرى، وهي: “أفضل درجة رجال أعمال في العالم”، و”أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”. وتتصدر الناقلة الوطنية لدولة قطر شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السادسة في تاريخها في إنجاز غير مسبوق في أعوام (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021).

ويتيح نظام أوريكس ون الترفيهي على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية ما يزيد عن 4000 خيار ترفيهي من أحدث الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب وغير ذلك الكثير. كما سيتمكن المسافرون من البقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم على متن الطائرة من خلال استخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي وخدمة الرسائل GSM الحائزة على جوائز عالمية. 

وأصبحت الخطوط الجوية القطرية أيضًا أول شركة طيران عالمية في العالم تحقق تصنيف سلامة الخطوط الجوية كوفيد-19 المرموق من فئة 5 نجوم من قبل سكاي تراكس. يأتي ذلك بعد نجاح مطار حمد الدولي كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف Skytrax 5-Star COVID-19 لسلامة المطار. توفر هذه الجوائز ضمانًا للركاب في جميع أنحاء العالم بأن تدابير الصحة والسلامة لشركة الطيران تخضع لأعلى المعايير الممكنة للتدقيق والتقييم المهني والمستقل.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى 150 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة “أفضل مطار في العالم” من شركة سكاي تراكس العالمية.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: