الخطوط الجوية القطرية تقدم بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ للجماهير في مدينة جدة عبر تجربة تفاعلية مميزة

احتفالاً ببطولة كأس العالم  FIFA قطر ٢٠٢٢™ المقبلة، قامت الخطوط الجوية القطرية  بنقل الإثارة التي  تشهدها البطولة التي طال انتظارها لعشاق كرة القدم إلى مدينة جدة عبر تجربة تفاعلية مميزة. وأقيمت التجربة التفاعلية في ريد سي مول في جدة يومي الجمعة والسبت الموافق 16و 17 سبتمبر، حيث تمكن الجماهير من اختبار مهاراتهم افتراضياً مع لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور ومعرفة المزيد عن تاريخ  دولة قطر وبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. 

كما أتيحت الفرصة للجماهير لمشاركة تجربتهم على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة للفوز بباقات السفر الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ وتذاكر المباريات.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد شريف كامل ،مدير محطة الخطوط الجوية القطرية في المملكة العربية السعودية،: “في الوقت الذي تستعد فيه دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA  قطر 2022 TM، فإننا بصفتنا شريك الطيران الرسمي في البطولة نواصل زيادة حماس مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم بطرق مختلفة.  ونتطلع بفارغ الصبر إلى الترحيب بجميع الزوار الذين يخططون لحضور الحدث بين شهري نوفمبر وديسمبر، ويسرنا عمل التجربة التفاعلية في ريد سي مول جدة لنقل الشعور بالطاقة الإيجابية والشغف المذهل قبل أن تبدأ البطولة”.

بإمكان مشجعي كرة القدم الذين يتطلعون إلى تأمين مقاعدهم الآن ، حيث تدعو الخطوط الجوية القطرية المشجعين في المملكة العربية السعودية إلى شراء باقات  سفرهم  والتي تشمل رحلات الذهاب والعودة وتذاكر المباريات والإقامة، لتشجيع منتخبهم الوطني، بالنظر الى انها تنفذ بسرعة. كما يمكن للمشجعين حجز باقات السفر الخاصة بهم لمشاهدة مباريات فريقهم المفضل عبر الموقع الإلكتروني  qatarairways.com/FIFA2022.

 

بصفتها شريك الطيران الرسمي لفيفا منذ العام 2017، رعت الخطوط الجوية القطرية بطولات بارزة، بما فيها نسختا 2019 و 2020 من كأس العالم للأندية وكأس العرب لعام 2021، التي تمت استضافتها جميعاً في قطر. كما تتطلع الشركة قدماً إلى بدء بطولة كأس العالم الأولى التي تستضيفها منطقة الشرق الأوسط. وتقدم رحلة سلسة مع أكثر من 150 وجهة حول العالم للجماهير التي ستحضر هذا الحدث العالمي. 

 

وفي إطار سعيها إلى التقريب بين المجتمعات من خلال الرياضة، تمتلك أفضل شركة طيران في العالم محفظة واسعة من الشراكات الرياضية العالمية التي تشمل كأس العالم قطر ٢٠٢٢™، ونادي باريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، وكونكاكاف، وكونميبول، وشراكات أخرى في تخصصات رياضية متعددة، مثل الفروسية والتزلج الشراعي ورياضة المضرب “بادل” والتنس وغيرها. 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: