“الصارم البتار ” تتحمل التكاليف القضائية في حال خسارة القضية

صرح رئيس مجلس ادارة شركة الصارم البتار المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية الدكتور حاتم حسنين بانهم يتحملون التكاليف القضائية لبعض القضايا في حال لم يكسب العميل القضية، مؤكد انهم في الشركة يسعون الى ارضاء العملاء وابدا المشروة القانونيه السليمة التي جعلتهم خيارا اساسيا للعملاء سواء افراد او موسسات او شركات وغيرها. وسيبدا العمل به من تاريخ ١٥ / ٣ / ٢٠٢٢ م في شركة الصارم البتار.


واكد حاتم انهم بهذا القرار الجري في مكاتب الصارم البتار يعتبر الاول من نوعه ولم يسبق لاي مكاتب او شركة قانونية ان اتخذته او صرحت به وهذا يعتبر تحدي واضح وشفاف من قبلنا وتاكيد على تميز قدرات فريق العمل في الصارم البتار والذي يضم نخبة مؤهلة وقادرة على تجاوز العقبات هن محاميات تم استقطابهن من مختلف جامعات المملكة وحصلن على دورات مكثفه وعمل ميداني يومي وتدربن ومارسن خلال السنوات الخمس المحاماة بكافة اشكالها وانماطها والتغيرات التي طرت على العمل القانوني.
واشار الدكتور حاتم الى انهم في شركة الصارم البتار المتميزة يسعون خلال هذا العام ٢٠٢٢ الى الانتشار في عدة مناطق من المملكة من خلال مكاتبهم وممثلين قانونيين لهم.
ولفت الى تطور العمل القضائي والقانوني بالمملكة وسرعة التنفيذ والبت في الاحكام القضائية.
يذكر ان شركة الصارم البتار المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونيه تعمل وفق رؤيتها تماشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتقدم خدماتها في المحاماة والمجال القانوني في صياغة العقود والتمثيل القانوني والقضائي في مختلف التخصصات بدرجاتها وفئاتها وكذلك في القضايا المصرفية والتمويلية والضريبيه وتقديم الاستشارات القانونية وتاسيس الشركات وتصفيتها، وكذلك هناك قسم خاص للتحصيل يتعلق بتحصيل الديون لدى الغير و القضائية وتسوية المديونيات وتم استحداث مركز اتصال متخصص بتحصيل ديون الافراد والشركات.
وهناك قسم اخر متخصص بالاستشارات الماليه وهي دراسات الجدوى والاستشارات الادارية والتخطيط الاستراتيجي واعداد الاجراءات والسياسات الداخلية وتوفير الفرص الاستثمارية واعادة هيكلة الشركات

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: