اوبو تطلق سلسلة هواتف رينو 7

اطلقت شركة اوبو سلسلة هواتفها رينو 7 لعام 2022 في منطقة بوليڤارد رياض سيتي، و تتضمن سلسلتها ثلاث هواتف ذكية بمواصفات عالية وتقنيات متطورة تواكب التطور التقني عالمياً.
حيث قدمت الشركة تجربة فريدة من نوعها لمستخدميها بكاميرا تم تطويرها مع شركة سوني وتتضمن مميزات الهواتف أول مستشعر كاميرا أمامية رائدة في العالم إذ تتميّز بإمكانيات عالية تمكن المستخدمين من التقاط الصور بشكل ديناميكي، و بدقة للكاميرا الخلفية تصل إلى 50 MP، وتقنية الذكاء الاصطناعي التي تعمل على إبراز كل الألوان بشكل طبيعي و واضح.
يتميّز جهاز اوبو رينو 7 برو بتصميم رائع وجذاب باستخدام تقنية الليزر وهو أول هاتف يستخدم معالجة LDI، و يتسم مظهره الخارجي بسيراميك مطلي ومعدن يحمي الجهاز ويمنعه من الإهتزاز، وقد جذبت الشركة  بسلسلتها الجديدة المستخدمين ببطارية تدعم الشحن السريع وتمكنهم من شحن الجوال 100% في 31 دقيقة فقط.
الجدير بالذكر بعد حفل الإطلاق في شهر مارس 2022 حققت شركة اوبو نجاحاً باهراً ونجحت بمضاعفة أرقام المبيعات وجذب عدد كبير من المستخدمين وذلك بسبب المواصفات العالمية المستخدمة في السلسلة التي تتضمن ثلاث أجهزة تناسب جميع فئات المجتمع بأسعار تنافسية وجودة عالمية وهي رينو 7 برو، رينو 7 زد، رينو 7 لايت.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: