باقة متنوعة من البرامج الحصرية من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تضاف خلال الشهر الفضيل إلى منصة Discover

أعلنت Snap Inc. عن باقة متنوعة من البرامج الرمضانية المشوقة تزامناً مع الإقبال المتزايد من مستخدمي Snapchat على مشاهدة المزيد من المحتوى عبر المنصة خلال شهر رمضان المبارك.

وعلى مدار أيام شهر رمضان المبارك، سيتسنى للمستخدمين مشاهدة مجموعة متنوعة من البرامج التي يقدمها شركاء Discover عبر التطبيق، ويشمل ذلك أكثر من 70 برنامجاً جديداً تم اختيارها بالشراكة مع الناشرين والمبتكرين الرقميين والمنتجين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي عام 2021، أمضى مستخدمو Snapchat وقتاً أطول بنسبة 33% في مشاهدة المحتوى الرمضاني عبر التطبيق مقارنة بالعام 2020. وفي المملكة العربية السعودية، يفوق عدد مشاهدي المحتوى على Discover عدد مشاهدي أي من أفضل 10 قنوات تلفزيونية في المملكة قبل وأثناء جائحة كوفيد-19.

وبهذه المناسبة، قال موسى عبدو – المسؤول عن الشراكات الرقمية في ام بي سي للحلول الإعلانية (MMS): “نحرص دائماً على تمكين المستخدمين من الوصول إلى المحتوى المخصص الذي تعدّه نخبة من أبرز المبدعين في منطقة الشرق الأوسط خلال الشهر الكريم. لذلك، نقدم لمستخدمي Snapchat في هذا الشهر الفضيل المزيد من المحتوى الحصري وأبرز البرامج اليومية وخلف الكواليس من قنوات مجموعة MBC وقناة العربية. وتعد منصة Discover مثالية لمشاهدة باقة متنوعة من المحتوى الإبداعي الذي يتلاءم مع ثقافات مجتمعاتنا ويعكس اهتماماتها. وقد حرصنا بعد النجاح الملحوظ الذي حققته المنصة خلال رمضان 2021 على تعزيز شراكتنا مع Snapchat تأكيداً على التزامنا تجاه جمهورنا الواسع”.

وشهد عدد المستخدمين النشطين لتطبيق Snapchat في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً ملحوظاً ليتجاوز اليوم عتبة 75 مليون مستخدم. وفي المملكة العربية السعودية لوحدها، ارتفع عدد مستخدمي التطبيق النشطين شهرياً إلى أكثر من 20 مليون مستخدم، ويعد Snapchat اليوم إحدى أكثر المنصات انتشاراً في المملكة العربية السعودية، حيث يصل محتوى التطبيق إلى 90٪ من السكان الذين تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 34 عاماً.

من جهته، قال أنس عبّار، الرئيس التنفيذي لشركة “حاوي”: “يتطلع الجميع إلى تنظيم اللقاءات الاجتماعية مع أصدقائهم وأحبائهم هذا العام ومشاهدة المحتوى الذي يعكس هذه الأجواء. ومن خلال المحتوى الموسمي الشيق المتوفر على Discover، نتطلع إلى تزويد جمهورنا بمجموعة من البرامج الجديدة والمشوقة بالتعاون مع Snapchat تنسجم كلياً مع القيم الرمضانية الأصيلة”.

من جانبها، قالت سارة أبو زهرة، مدير استراتيجيات الشراكات الإعلامية والبرامج لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند في Snap Inc.: “يشهد شهر رمضان المبارك هذا العام عودة المجتمعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى التجمعات الأسرية والألفة الاجتماعية بصورة غير مسبوقة. وتسعدنا مواصلة توفير المحتوى والبرامج المتميّزة والمرتبطة بالثقافات المحلية لمستخدمي التطبيق في المنطقة خلال الشهر الفضيل والتي تنتجها كبرى الشركات الإعلامية في المنطقة حصراً عبر المنصة”.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: