ببجي موبايل تتعاون مع باجاني للسيارات فائقة الأداء

كشفت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر الألعاب على الهاتف المحمول في العالم، عن تعاونها مع شركة باجاني الإيطالية الشهيرة بتصنيع السيارات فائقة الأداء.

وينص التعاون على إدراج طرازين مميزين بألوان حصرية من سيارات باجاني في لعبة ببجي موبايل، خلال الفترة من 10 نوفمبر 2023 ولغاية 7 يناير 2024. 

وتشتهر العلامة الإيطالية، التي تأسست في عام 1998، بتقديم إصدارات محدودة من السيارات التي تتميز بأداء خارق وتصميم مذهل يجمع عناصر الفن والتفوق الهندسي. ويمكن للاعبي ببجي موبايل الاستمتاع بتجربة غامرة مع إبداعات باجاني الأيقونية، سواء مع طراز إيمولا المعزز بالأداء الفائق، أو نموذج زوندا آر المميز بالثبات عند القيادة، حيث يأتي كلا الإصدارين بخيارات لونية مختلفة، تشمل اللون الرسمي مع التدرجات الجريئة والثنائيات اللونية المتجاورة، إضافة إلى خيارات حصرية للشراكة، والتي تظهر فيها سيارة إيمولا بلون (Nebula Dream) السديمي اللامع متعدد الألوان، بينما تبرز سيارة زوندا آر بلون (Melodic Midnight) الداكن المستوحى من أجهزة تعديل الصوت. كما تأتي سيارة باجاني إيمولا بلون (Arctic Aegic) القطبي المميز بتأثيره الذي يحاكي أجواء الثلج الصقيعية.

 

ولا تتوقف مستويات الفخامة والتشويق عند هذه السيارات فحسب، بل تمتد أيضاً لتشمل مظلة باجاني التي يمكن للاعبين الاستعانة بها، إلى جانب معدات القيادة الافتراضية مثل غطاء الرأس والسترة والسروال والحذاء. 

 

ومن المقرر أن يتم إدراج سيارات باجاني الجديدة في نظام ببجي موبايل كوليكشن، والذي تم الكشف عنه مؤخراً. أي أنه كلما زاد عدد السيارات التي يجمعها اللاعبون في هذه النسخة، زادت المكافآت التي يحصلون عليها داخل اللعبة، وفي النهاية يحصل البطل الذي يجمع كل المركبات السبعة على لقب فريد يليق بإنجازه. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فنسنت وانغ، مدير عام قسم النشر للعبة ببجي موبايل لدى تنسنت جيمز: “تُعدّ ببجي موبايل من الألعاب الرائدة التي تتمحور حول التفوق على الخصوم في أرض المعركة، لذلك فهي تجسّد المعنى الحقيقي للتنافس والشغف بتخطي الحدود. وتأتي شراكتنا مع باجاني، الاسم البارز في عالم السيارات الفاخرة عالية الأداء، لتضفي مزيداً من التشويق والحماس إلى ساحات القتال في اللعبة، لذلك نأمل أن يستمتع الجميع بها”.

وبدوره، صرّح مايكل ستاسكين، الرئيس التنفيذي لدى باجاني أوتومبيلي أمريكا: “يسعدنا أن نتعاون مع ببجي موبايل، اللعبة التي نتشارك معها الشغف بالأداء والابتكار. ويمكن اعتبار شراكتنا بمثابة احتفال بالتميز والإتقان، حيث يلتقي فن التصميم مع عالم المنافسة الافتراضية المليء بالتشويق. ونطمح معاً إلى تعزيز الرغبة تجاه السرعة والتطور في الأداء لدى عشاق الألعاب والسيارات الفائقة”.

تتوفر نسخة ببجي موبايل وباجاني ابتداءً من 10 نوفمبر 2023 ولغاية 7 يناير 2024. يمكن تنزيل اللعبة مجاناً عبر متجر  App Store و Google Play Store لاختبار التعديلات الجديدة. 

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
× كيف يمكنني مساعدتك
%d