بحث Petal من هواوي يعقد شراكة معWego لتقديم تجربة سفر شاملة من خلال تطبيق واحد

عقد بحث “Petal” من هواوي، وهو محرك البحث السهل الاستخدام والمثبّت مسبقاً على هواتف هواوي الذكية، بتاريخ 1 يوليو 2021 شراكة معWego ، أحد أكبر أسواق السفر عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

بحث "Petal" من هواوي يعقد شراكة معWego  لتقديم تجربة سفر شاملة من خلال تطبيق واحد

وفي إطار هذه الشراكة، سيحظى مستخدمو هواتف هواوي بفرصة الاستفادة من أفضل الصفقات وخيارات الحجز الفوري لرحلات السفر والإقامة الفندقية وزيارة المعالم السياحية وغيرها الكثير، من Wego، وذلك بناءً على نوع البحث الذي يجرونه والذي يُمكّنهم من الحجز الفوري بلمسة واحدة. وهذا بدوره سيتيح تجربة غير مسبوقة لتخطيط رحلات السفر بكل سهولة وملاءمة من خلال تطبيق واحد شامل يدمج بين مزايا وقدرات بحث Petal ومجموعة الصفقات والخيارات العديدة والمتنوعة التي يزخر بها Wego. ومن المرتقب أن تعود هذا الشراكة بالنفع والفائدة على المستخدمين في 18 سوقاً بما في ذلك المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة العربية السعودية.

 

ومن أبرز ما تتّسم به هذه الشراكة، أنها تجمع بين اثنين من الرواد البارزين، كل في مجال تخصصه. ويُعدّ بحث Petal واحداً من محركات البحث الشاملة المدمجة في أجهزة هواوي التي توفر تجربة بحث سهلة وسلسة ومتوافقة مع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). أما عن الشريك الثاني Wego، فهو يستخدم تقنيات قوية وفائق التطور لجمع معلومات من مئات المواقع الإلكترونية الخاصة بشركات الطيران والفنادق ووكالات السفر ومقارنتها معاً لتقديم أفضل النتائج.

 

وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن على ثقة بأن هذه الشراكة الاستراتيجية ستحدث فرقاً كبيراً في تجربة تخطيط برامج العطلات ورحلات السفر بالنسبة لمستخدمي أجهزة هواوي، وهو شيء سيلمسونه بأنفسهم عند البدء بوضع خطط رحلاتهم المقبلة. ونودّ أن نؤكد لكافة المسافرين الذين يبحثون عن الوجهات السياحية ورحلات السفر والفنادق باستخدام بحث Petal، بأنهم سيحصلون على أفضل النتائج وأفضل الصفقات المتوفرة لهم من Wego. واللافت أن هذه الشراكة تأتي في الوقت المناسب تماماً، خصوصاً وأنها تتزامن مع إعادة فتح رحلات الطيران الدولي، وكذلك بدء العائلات والأفراد بالتخطيط لبرامج رحلاتهم وعطلاتهم الصيفية.”

 

وقال مأمون حميدان، المدير العام، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند في Wego، “نحن نرى في هذه الشراكة تطوراً مهماً يعود بالنفع الكبير على كلا مستخدمي أجهزة هواوي وWego، لا سيما بالنظر إلى ما يقدمه Wego من مقارنات استثنائية ولا محدودة بين كافة منتجات السفر والأسعار المعروضة في السوق. ونحن نرى بأن شراكات مثل هذه من شأنها أن تلعب دوراً حاسماً في تجديد وترسيخ ثقة المستهلك وانتعاش قطاع السفر. ونحن على يقين بأننا سنشهد زيادة متنامية في الحجوزات على مدى الأشهر القادمة بالتزامن مع إقبال العديد من الناس على معاودة رحلاتهم والتعبير عن شغفهم بالسفر وحب الاستشكاف.”

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: